أندرو جيلون
أندرو جيلون


لعب «اليانصيب» لسنوات ومات قبل أن يكتشف فوزه بـ10 ملايين دولار

هناء حمدي

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 10:10 م

عاش أندرو صاحب الـ59 عام يحلم بلحظة إعلانه الفائز بجائزة اليانصيب الكبرى حتى أنه رسم خطط حياته وخطواته القادمة على أمل الفوز وما سيحصل عليه من أموال فدائما ما ارتبطت أحلامه بفوزه ولذلك لم ييأس رغم لعبه لسنوات دون أي بادرة أمل بالفوز وقرر أن يعيش على أمل الفوز، ولكن كان للقدر رأي آخر بحسب موقع "ميرور" البريطاني.

فقبل أن يعلم أن الحلم تحقق وأن الأمل الذي يعيش من أجله قد أصبح حقيقه فقد تم إعلانه الفائز بجائزة اليانصيب الكبرى بمبلغ يتخطى حاجز الـ10 ملايين دولار ولكن بعد لحظات من وفاته في منزل أحد أصدقائه وذلك بعد سقوطه المأساوي على الدرج أثناء ذهابه إلى المشاركة في احتفال أقامه صديق له.

لينتج عن هذا السقوط كسر في الرقبة ورغم إسعافه سريعًا إلى المستشفى وإجرائه لعملية جراحية توفى أندرو لتحصل ابنته وحفيدته على جائزته والـ 10 ملايين دولار الجائزة الكبرى في يانصيب البريد.

فرغم لعبه لسنوات على أمل الفوز إلا أنه ودع الحياة قبل أن يشهد على لحظة طموحه الدائم الفوز بالجائزة.

وبدلا من أن تنتظر ابنته مكالمته يخبرها بحماس عن فوزه تلقت هي المكالمة ولكن لم تفرح لذلك فقد مات من كان يلعب ويحلم لسنوات حتى أنها شعرت بالدمار والحزم الشديد على عدم معايشة والدها هذه اللحظات الفرحة وعلى الرغم من استلام ابنته للجائزة إلا أن أندرو لا يزال واحدًا من الفائزين بأكبر جائزة يانصيب في اسكتلندا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة