صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق حملة «من بيت لبيت» للتطعيم ضد فيروس كورونا بمطاي

وفاء صلاح

الخميس، 03 مارس 2022 - 12:36 ص

بناء على تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمراكز والجهات المعنية، للبدء في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، لمن هم أكبر من 12 عاما، والتي ستنطلق بدءا من الأحد القادم 6 مارس وحتى 15 مارس الجاري.

اقرأ أيضا|محافظ المنيا ولجنة الإدارة المحلية بالنواب يواصلون تفقد المنطقة الصناعية

أوضح  خالد عبد الرؤوف رئيس المركز، أن الحملة تستهدف جميع مركز مطاى المدينه والقرى والنجوع والتوابع، للوصول للفئات المستهدف من الحملة، ولتحقيق الأهداف المطلوبة لتطعيم أكبر عدد من المواطنين، لمنع انتشار العدوى حرصاً على سلامتهم وصحتهم، موجها روساء القرى بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق المستهدف من الحملة.


من جانبه، أوضح الدكتور محمود عمر مدير الادارة الصحية بمطاى، أن الحملة تضم 89 فريقا طبيا يومياً يتم التنسيق مع الأجهزة التنفيذية، لتطعيم الفئة المستهدفة من الحملة، مشيراً إلى أنه سيتم انتشار الفرق الطبية بجميع  القرى والنجوع لتطعيم المواطنين من خلال الفرق المتنقلة وطرق أبواب المنازل.

وناشد "خالد عبدالرؤوف" جميع فئات المواطنين بسرعة تلقي لقاح فيروس كورونا، مؤكدًا على توافر جميع اللقاحات وجاهزية مراكز تلقى اللقاح بالقرى  والمدينه  سواء الثابتة أو المتحركة، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمركز تعمل على التنسيق الدائم مع الادارةالصحة لتنظيم العديد من الحملات لتطعيم المواطنين  حرصا على سلامتهم وصحتهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة