صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


البحر الأحمر تطلق تحذيرات بسبب الأحوال الجوية ونشاط حركة الرياح

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 03 مارس 2022 - 10:23 ص

حذرت الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب من تعرض مدن شمال المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجويه ونشاط الرياح المصحوب بالأتربة.

وقالت الوحدة المحلية عبر صفحتها الرسمية، إنه يجب على المواطنين توخي الحذر وتجنب التعرض للأتربة، خاصة وأن هيئة الأرصاد أرسلت إخطارًا إليهم بذلك.

على الجانب الآخر تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة محمد شاذلي مدير عام الجمارك،  بالتنسيق مع مباحث الميناء، من إحباط محاولة تهرب جمركي لكمية من النقد الأجنبي بالمخالفة للقانون.

وبحسب بيان لمصلحة الجمارك، وردت إخبارية سرية مشتركة مقدمة من إدارة الفحص بالأشعة برئاسة على حامد مدير إدارة العمليات، وإدارة الحركة برئاسة طلعت إسماعيل مدير إدارة الحركة بالوردية الثانية، بالاشتباه في سائق شاحنة قادمة من ميناء ضبا السعودي إلى ميناء سفاجا.

وتم تشكيل لجنة تفتيش من مصطفى زكريا، وأحمد شمارة بالفحص بالأشعة، ومحمد موسى مأمور الحركة، وأسامة هويدي مشرف الحركة، بحضور مروان البارودي بالأمن الجمركي، وحسن زايد بمكافحة التهرب الجمركي، لتفتيش السيارة، وعثر على 80 ألف ريال سعودي مخبأة بالكابينة داخل جسم السيارة.

قرر الدكتور قدري هابيل، رئيس الإدارة المركزية لجمارك سفاجا والمنطقة الجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، حرره محمد عبدالنور بإدارة الشئون القانونية.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

اقرأ أيضاً|فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق في الغردقة 5 ساعات.. اليوم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة