جانب من التكريم
جانب من التكريم


منحهم الرئيس وسام الجمهورية.. وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد | صور

مروة فهمي

الخميس، 03 مارس 2022 - 01:12 م

 

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يناير 2022، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم .

وقام القائد العام بتقليد المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لجهودهم الوطنية المخلصة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .

وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة أعرب خلالها عن الشكر والتقدير للقوات المسلحة لما توفره لأبنائها        من كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على كافة المستويات ، لتظل القوات المسلحة دائماً نموذجاً للعطاء للوطن جيلاً بعد جيل.

ونقل الفريق أول محمد زكى تحية وتقدير السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة الذين أمضوا خدمتهم بكفاءة وإقتدار، ووهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه، موضحاً أن القوات المسلحة ستظل نموذجاً يحتذى به فى الإنضباط والإلتزام والعمل من أجل رفعة الوطن وحماية مقدساته، مشيراً إلى أن نقل مسئولية القيادة من جيل إلى جيل يعد تقليداً عسكرياً أصيلاً تحرص عليه القوات المسلحة التى قدمت على مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة الذين تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها العريقة .

كما أكد القائد العام أن القوات المسلحة ستظل دائماً تحتل مكانتها المرموقة بفضل جهود أبنائها المخلصين الذين لايدخرون جهداً من أجل رفعة شأن وطننا الغالى مصر، كما وجه القائد العام الشكر لأسر القادة المكرمين عرفاناً بما تحملوه من مسئولية إجتماعية عظيمة كان لها أكبر الأثر فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة