فريق الأولمبي
فريق الأولمبي


هزيمة الأوليمبي بالثلاثة تشعل بحري.. وهبوط الرجاء بالممتاز"ب" 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 03 مارس 2022 - 06:29 م

سيد أمين

شهدت مباريات الجولة رقم "21" من الممتاز ب بالمجموعة الثالثة وجه بحري والاسكندرية عدة مفاجآت ولعل أبرزها الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق الأوليمبي ولكنه احتفظ بالصدارة والقمة. 

قدم فريق المصري بالسلوم بقيادة أحمد عبد الروؤف المدير الفني مباراة كبيرة وحقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الأولمبي بقيادة أحمد ساري بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى 29 نقطة صعد بهم إلى المركز التاسع بينما توقف رصيد الأوليمبي عند 42 نقطة بالمركز الأول.

وتعادل حرس الحدود بقيادة محمد مكى بملعبه مع كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد حرس الحدود إلى 40 نقطة لحتفظ بالمركز الثاني بينما ارتفع رصيد كفر الشيخ إلى 38 نقطة فى المركز الثالث لتشتعل المجموعة بعد اقتراب النقاط بين رباعي المنافسة.

وصعد فريق بلدية المحلة بقيادة محمد صلاح إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة بعد الفوز الكاسح على الرجاء بملعبه بخماسية نظيفة ويتجمد رصيد الرجاء عند 8 نقاط ليهبط رسميا.

وفى إطار نفس المجموعة :
تعادل سبورتنج بملعبه مع المنصورة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 24 نقطة تمسك بهم الفريق بالمركز الحادي عشر. 
وحقق المجد السكندري فوزا غاليا على فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد المجد إلى 32 نقطة تمسك بهم بالمركز السابع بينما دمنهور بالمركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة. 
واحتفظ رباعي النفق المظلم بالمراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر وهى فرق دمنهور 20 نقطة والزرقا 12 نقطة والصيد بالمحلة 12 نقطة وأخيرًا الرجاء 8 نقاط. 
وتقام غدا الجمعة مباراتي دكرنس 32 نقطة السادس مع الزرقا 12 نقطة في الرابع عشر ومباراة شيكو 25 نقطة العاشر مع الحمام 21 نقطة الثالث عشر.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة