صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


عيد الأم.. 3 أفكار مميزة لتقديم الهدايا للأمهات الجدد

سلمى خالد

الخميس، 03 مارس 2022 - 07:50 م

عندما تلد الأم أول طفل لها يتغير كل شئ بحياتها، فحياتها وهى بطفل صغير مسؤولة عنه مختلفة تماماً عن حياتها بالماضى، ومن أبرز العادات التى تدخل بها الأم بعد ولادتها أول طفل فهى عيد الأم، والتى يحتار جميع أصدقائها وأفراد عائلتها فى تقديم الهدايا لها .

لذلك سنعرض لكم اليوم ٣ مقترحات لهدايا مميزة ورائعة تقدم للأم الجديدة بحسب موقع bestproducts.

فتعتبر من أهم الهدايا هى حقيبة السفر فيمكن استخدامها فى عطلة نهاية الأسبوع فهى ستريحك جدًا ويمكن أن تتحول إلى ألم كبير إذا لم تحزم أمتعتك بشكل صحيح بها .

حيث تحتوي حقيبة السفر هذه على مساحة كافية لأغراضك، جنبًا إلى جنب مع جميع أساسيات الأم التي لا يمكنك مغادرة المنزل دونها مثل وسادات الثدي ومضخة وملابس داخلية بعد الولادة .

كما أنه في تلك الأشهر الأولى من كونك أماً ، من الصعب أن تشعري بنفسك، وأنت لست مرتاحًا دائمًا في بشرتك أو تشعر بالراحة، ولكن قطعة علوية لطيفة ومريحة مثل تى شيرت أوفر سايز يمكن أن يساعدك حقًا في طريقك للشعور بأنك قديمًا مرة أخرى. 

بإلاضافة أنه من أكثر الأمور التى تعانى منها الأمهات الجدد فى أول فترات الولادة هى عدم نومها بشكل صحيح ومريح حيث النوم شيئًا تحصل عليه الأمهات الجدد كثيرًا ، لكن النوم الذي تحصل عليه يجب أن يكون عميقًا ومريحًا، لذلك يمكن شراء لها وسادة الافوكادو التى يمكنها أن تفعل ذلك تمامًا. 

فهى مصنوعة من اللاتكس العضوي المعتمد من GOLS والكابوك العضوي المعتمد من GOTS ، في غطاء قابل للغسل في الغسالة ، والتى تعطى راحة غريبة للأم ، فهى ليست صلبة والطريقة التي يحتضن بها رأسك تشعر بأنها منحطة بشكل إيجابي، ليس هناك شك في أن الأم الجديدة في حياتك سوف تشكرك على منحهم هدية النوم بعيد الأم .

اقرأ أيضا | بعد إصابتها بسكتة دماغية.. تستيقظ لتجد نفسها تتحدث لكنة روسية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة