الإسماعيلي
الإسماعيلي


١٠ آلاف جنيه للمباراة.. الإسماعيلي يحفز لاعبيه بالمكافأت

أميرة أنور

الخميس، 03 مارس 2022 - 09:46 م

عقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، اجتماعا عصر اليوم بمقر النادي، وذلك لبحث عدة ملفات في أعقاب استمرار تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

حيث أصدر مسئولو الإسماعيلي عدة قرارات التي جاءت كالتالي:

مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول بالنادي وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز بواقع مبلغ ١٠ آلاف جنيها لكل مباراة وذلك في حالة حصد الفريق المركز الثاني عشر على أقل تقدير.

 

وفي حالة احتلال الفريق مركز أدني من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة ٢٥ ٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول.

 

واتفق مجلس الإدارة بالإجماع على تحمل قيمة ٥٠٠ تذكرة في مباراة الفريق أمام فاركو والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل في إطار الجولة الثانية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري.

 

كما قرر مجلس الإدارة تفويض يحيى الكومي في التواصل مع المستشار نصر عزام محامي الإسماعيلي لبحث كيفيه الطعن علي قرار الفيفا بتغريم نادي الاسماعيلي مبلغ ١٣٦ ألف دولار بخصوص ملف الشكوى المقدمة من الناميبي بنسيون شيلونجو مهاجم الفريق السابق.

أقرا ايضاً|

صلا ح: مباراة التأهل لكأس العالم هي الأهم في مسيرتي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة