رمضان صبحي
رمضان صبحي


أحمد مرتضى يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

أميرة أنور

الجمعة، 04 مارس 2022 - 01:43 ص

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أنه لا يرغب في ضم أي لاعب من النادي الأهلي ، رغم كونهم لاعبين مميزين.

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق عبر قناة "TeN” : سبق لنا أن تفاوضنا مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي للإنضمام للزمالك في وقت سابق ، حينما كان بقطاع الناشئين في النادي الأهلي ".

من ناحية أخرى أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق يعد أبرز المرشحين لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية خلفا للفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق.

وأضاف المصدر أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء مع فيريرا ولكن المدرب وضع العديد من الشروط ولم يوقع على أي عقود مثلما تردد في الآونة الأخيرة.

وشدد على أن البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق لفريق التعاون يأتي أيضا ضمن المرشحين لتدريب الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

 وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحدث عن تطورات ملف المدير الفني الأجنبي الجديد للزمالك موضحا أن أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف على الكرة يتواصلون مع 4 أو 5 مدربين مميزين.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن الإدارة اختارت أقوى مدرب فيهم ، ليليق بنادي الزمالك ويسعد الجماهير، وهذا هو مستوى الزمالك وجماهيره.

وشدد على أن المدير الفني الجديد سيصل يوم الأحد أو الاثنين، وسيقود الزمالك في مباراة الوداد المغربي، مضيفا أنه سيعلن عن كافة اللاعبين الذين سيتم التجديد لهم يوم السبت المقبل وسيعلم الجميع المخلص للزمالك من اللاعب المراوغ .

وأوضح مرتضى منصور أن أسامة نبيه المدرب العام للفريق يعد بطلا بسبب تحمله المسؤولية في الفترة الحالية، وقيادته الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء الأمس أمام فيوتشر.

أقرا ايضاً|
 

شوبير يكشف عن صدمة جديدة لجماهير الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة