صاحب أكبر عضلات
صاحب أكبر عضلات


حكايات| «وحش الصعيد».. صاحب أكبر عضلات بـ50 بيضة يوميًا

وفاء صلاح

الجمعة، 04 مارس 2022 - 12:31 م

«الوحش» شاب في العشرينيات من عمره يطلق عليه محمد الوحش صاحب أكبر ذراع في قرية وسادة بمحافظة المنيا؛ حيث يعمل بودي جارد، بعد أن دخل عالم كمال الأجسام وعمل ما يقرب من 6 أفلام كان أشهرها مع الزعيم عادل إمام وكذلك ياسر جلال.

ويقول محمد الوحش، ابن قرية سواده التابعة لمركز المنيا: «عملت في مهنة البرودة جارد منذ زمن، ولذلك قررت أن أكون صاحب أكبر عضلات وذراع في مصر.. أنا فعليا أتحدى أي شخص يقول إنه صاحب أكبر عضلات».

اقرأ ايضا:حكايات | ايزابيلا جوزمان.. قتلت والدتها بـ79 طعنة وبدم بارد

لا يلتفت «الوحش» إلى كلام الناس وإلا فلن يتقدم خطوة واحدة في حياته، وهنا يروي: «أسرتي كانت ترفض أن أدخل عالم كمال الأجسام لكن بعد أن شاهدوا بناء جسدي وما وصلت إليه أصبحوا يدعمونني» .

ويمضي في حديثه: «استيقظ من النوم عند الساعة 12 ظهراً، وأكل في اليوم 6 وجبات وتصل إلى 7 وجبات لكن المميز في الأكل هو أننى أكل 50 بيضة في اليوم، كما أنني لابد أن أكل اللحوم والأسماك بشكل دائم حتى تحافظ على لياقتي».

ويحكي أنه تعرض للكثير من المواقف الإنسانية ويتدخل لنصرة المظلوم أو الضعيف، حيث اهتم قبل نحو 8 أعوام بممارسة رياضة كمال الأجسام لتساعده في عمله كحارس خاص «بودي جارد» متخصص في تأمين الاحتفالات والمؤتمرات وحماية بعض الشخصيات الشهيرة، كما شارك في 3 أعمال فنية مع كبار النجوم، إذ يعد صاحب أضخم عضلات في الصعيد.

ويستطرد في حديثه: «أتمنى فقط أن أكون صاحب صالة جيم وأعشق مهنة البودى جارد جدا وأتمنى أن أصل إلى العالمية، ولم اشترك في أي مسابقات لأن هدفي فقط هو العمل كبودي جارد» .

وينهي حديثه بالتأكيد أن رياضة كمال الأجسام تعتمد على تناول الهرومونات، وأنه من الصعب تكوين عضلات كبيرة الحجم بدون تناول المكملات، محذرًا الشباب من تناول الهرمونات لأنها مضرة جدًا بالصحة، خاصة في حال التوقف عن ممارسة رياضة كمال الأجسام التي تتسبب في حدوث الآلم بالجسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة