دوسان فلاهوفيتش
دوسان فلاهوفيتش


«فلاهوفيتش» يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الجمعة، 04 مارس 2022 - 03:37 م

أعلن موقع "فوتبول إيطاليا"، عن منح الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش جائزة لاعب الشهر كأفضل لاعب بالدوري الإيطالي خلال شهر فبراير الماضي.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، أن اتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين، اختاروا فلاهوفيتش كأفضل لاعب بشهر فبراير المنصرم، بعد الأداء الذي قدمه مع يوفنتوس، على مدار الشهر.

وأضاف أن دوسان حصل على ما يقرب من 60% من إجمالي الأصوات، ليتغلب على لاعبين أمثال حامد جونيور تراوري نجم ساسولو، وأدريان تاميز لاعب هيلاس فيرونا، وجاستون بيريرو لاعب كالياري.

وخلال الشهر الماضي، شارك فلاهوفيتش في 6 مباريات تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف، وقدم تمريرة واحدة حاسمة، ليثبت أنه المهاجم الأمثل لخط هجوم السيدة العجوز بالفترة المقبلة.

يشار إلى أن المهاجم الصربي انضم ليوفنتوس قادمًا من فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

وكان فريق فريق يوفنتوس حقق فوزًا قاتلُا بهدف دون مقابل على فيورنتينا، في اللقاء الذي أقيم بملعب أرتيميو فرانكي فلورنسا، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وجاء الهدف عن طريق النيران الصديقة "لورينزو فينوتي" بهدف في مرماه بالدقيقة +92.

وبهذا الفوز وضع يوفنتوس قدمه اليمنى في التأهل إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين يوفنتوس وفيورنتينا، يوم 21 أبريل المقبل، على ملعب السيدة العجوز أليانز ستاديوم.

تجدر الإشارة إلى أن الفائز من مواجهة فيورنتينا ضد يوفنتوس، سيلتقي مع الفائز من ديربي ميلان بين الإنتر والروسونيري في نهائي كأس إيطاليا.

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: "ماتيا بيرين - دانيلو - ماتياس دي ليخت - ماتيا دي تشيليو - لوكا بيليجريني - مانويل لوكاتيلي - آرثر ميلو - أدريان رابيو - أكي - دوسان فلاهوفيتش - مويس كين".

فيما جاءت تشكيلة فيورنتينا كالآتي: "تيراتشيانو - أودريوزولا - ميلينكوفيتش - إيجور - بيراجي - بونافينتورا - توريرا - كاستروفيلي - إيكوني - بيونتيك - سابونارا".

وكان فريق يوفنتوس تمكن من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على ساسولو، فيما جاء تأهل فيورنتينا على حساب أتالانتا بنتيجة (3-2).

يذكر أن فيورنتينا يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع المؤهل للبطولات الأوروبية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة