صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«النمش الزائف» موضة صيف 2022 |صور

هدى النجار

الجمعة، 04 مارس 2022 - 03:47 م

إذا كان لديك "تيك توك" أو "إنستجرام" أو إلى حد كبير أي منصة وسائط اجتماعية أخرى، فنحن على استعداد للمراهنة على أنك قد صادفت شخصًا ينشر صورة سيلفي يتباهى بنمش مزيف في وقت ما.

وتكمن خدعة النمش الزائف في جعل البقع تبدو طبيعية قدر الإمكان ، لذا فإن أفضل رهان لك هو استخدام فرشاة الحاجب لرش نقاط من البودرة البنية بشكل عشوائي على وجهك.

وكانت قد شهدت اتجاهات الجمال ذات المظهر الطبيعي في الآونة الأخيرة ارتفاعًا، حيث بدأ الناس في تبني هذا المظهر بالكاد الذي لا يحتوي على مكياج، ويبدو أن ما كان يمكن أن يكون أحد أكبر الاتجاهات خلال السنوات القليلة الماضية باقٍ.

ونشرت المغنية الشهيرة "ليزو" على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات مجموعة صور شخصية رائعة لها بالنمش المزيف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo)

اقرأ أيضا| اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا بين «الغزلان» في بريطانيا

وعلقت الفنانة على منشورها قائلة: " عندما تفكر في الحب ، ما هو أول ما يخطر ببالك؟ هل هي رومانسية؟ الزهور والحلوى؟ لقد قطعت شوطًا طويلاً في إعادة تعريف الحب. أفكر في التعاطف مع الآخرين ، والتحدث على الهاتف مع الأصدقاء والضحك طوال الليل ، والنظر في المرآة والرقص لنفسي. الحب عنصر ثمين مثل الذهب. غير قابل للكسر وغير مشروط. أعد تعريف الشعور بالحب وشكله. ساعد شخصًا غريبًا ، اتصل بصديق ، ضج على نفسك. أدعو الله أن تجتذب الحب الذي تستحقه. عيد حب سعيد لكم جميعا".

وعلى الرغم من أن هذا الاتجاه بدأ قبل بضع سنوات، فقد كان الناس يستثمرون في أقلام النمش وحتى الحصول على وشم بالحناء - ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك إعادة إنشاء المظهر بما لديك بالفعل في حقيبة المكياج الخاصة بك.

أفضل طريقة لوضعها هي المكان الذي تغرب فيه الشمس بشكل طبيعي ، لذا ركز على عظام الوجنتين والأنف والجبهة. ومع ذلك ، لا تحاول أن تكون استراتيجيًا مع المكان الذي تضعه فيه - حيث سيبدو النمش أكثر طبيعية إذا لم تحاول التحكم في المكان الذي سيكون فيه بالضبط.

بعد ذلك ، استخدم فرشاة التنقيط واضغط على بقع البودرة لتثبيت النمش في مكانه. ضع بودرة شفافة لجعلها تدوم لفترة أطول، وبذلك تعد أسهل طريقة للحصول على مظهر مشمس دون المخاطرة بأضرار الأشعة فوق البنفسجية الضارة على بشرتك أو استخدام الكثير من البرونزر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lizzo (@lizzobeeating)

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة