ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد


موعد جديد لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

محمد أنور

الجمعة، 04 مارس 2022 - 03:54 م

أعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي، عن تأجيل مواجهة الشهر الحالي المنتظرة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز، بسبب تأهل الريدز إلى ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت المباراة مقررة في 20 مارس، لكن الفوز (2-1) في الدور الخامس على نورويتش يعني أن ليفربول سيكون لديه التزام بمسابقة الكأس في الفترة ذاتها، فيما كان يونايتد قد ودع البطولة من دورها الرابع أمام ميدلسبره، ما يعني أن المباراة ستتأجل وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن".

ويعتبر لقاء ليفربول ضد مانشستر يونايتد، من أكبر المواجهات في أي موسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصد الثنائي 39 لقبًا بينهما.

ولعب فوز الريدز (5-0) على ملعب "أولد ترافورد" في أكتوبر، دورًا كبيرًا في إقالة مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير في الشهر التالي.
 
التأجيل يعني أن آخر مباراة ليونايتد من ثلاث مباريات هذا الشهر ستكون على أرضه أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم 16 مارس، علمًا بأن الفريقين تعادلا (1-1) في مباراة الذهاب.
 
فيما سيخوض ليفربول 5 مباريات في مارس، بما في ذلك مباراة على أرضه أمام إنتر ميلان، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي ليفربول قد حقق  فوزًا صعبًا على ضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان ليفربول تأهل  إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل تأهل نورويتش سيتي بعد الفوز على إيفرتون بنتيجة 2-1.

وتوج ليفربول مؤخرا  بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد"ويمبلي".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة