سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز


دنيا سمير غانم تنشر صورة لوالديها: «اللهم ارحم من كانوا السند والأمان»

زينب عبد العزيز

الجمعة، 04 مارس 2022 - 04:25 م

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة من الذكريات وتدعوا لوالدها الراحل الفنان سمير غانم مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز .
وعلقت قائلة" اللهم في يوم الجمعة غرة شعبان ارحم من كانوا السند و الأمان و السعادة لكل من حولهم" .
 
وضعت الفنانة دنيا سمير غانم بصمة يديها على حائط البوليفارد الشهير بموسم الرياض، حيث نشرت على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير إنستجرام، صورة لها وهي تضع بصمتها، كما نشرت صورة البصمة بعد انتهائها من وضعها.
وتلقت دنيا الكثير من التعليقات التي دعت لها بمزيد من التقدم والتوفيق.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم قد تخطت أحزانها بعد وفاة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث حضرت إلى مسرح بكر الشدي بوليفارد بالرياض وذلك لحضور حفل توزيع جوائز  mbcjoy وهي جائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية والمخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.

وبكت دنيا لحظة تسلمها هي وشقيقتها إيمي تكريم والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وقدمتا الشكر لكل من تذكر والديها الراحلين، وساهم في تكريمهما.

كما حرص على الحضور من الفنانين العرب كل من: محمد هنيدي، وليد توفيق، كاظم الساهر، هاني رمزي، أشرف زكي، روجينا، تامر عاشور، الإعلامي عمرو أديب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة