سامي مغاوري
سامي مغاوري


تطورات الحالة الصحية لـ سامي مغاوري بعد خضوعة لعملية جراحية دقيقة

محمد عصام

الجمعة، 04 مارس 2022 - 06:57 م

طمأن الفنان سامي مغاوري متابعيه على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وخضع لعملية جراحية دقيقة. 

ونشر «مغاوري» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورا يؤكد فيه تحسن حالته الصحية، قائلاً: «الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا أشكركم جميعا على دعواتكم وكل من اتصل تليفونيا أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم لـ يطمئن فيها على صحتي». 

وتابع: «أشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الأخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها والأصدقاء والصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي».

واختتم حديثه، قائلا: «والشكر موصول للدكتور الإنسان تامر سكر الذي أجري العملية، دعائكم وحبكم جميعا كان أكبر داعم لي بعد ربنا قبل وأثناء وبعد إجراء العملية».

وكان سامي مغاوري أجرى عملية "منظار" لإضافة دعامتين لتوسيع شرايين الدم.

وكان نجل الفنان سامي مغاوري، قد أعلن عن تعرضه لأزمة صحية وإجرائه لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات.

وكان نشر نجله «كريم مغاوري» من حسابه على انستجرام، «من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتى في العمليات فضلا وليس أمرا».

وكان آخر أعمال الفنان سامي مغاوري مسلسل "الفرح فرحنا" والذي بدأ عرضه قبل أيام على منصة شاهد.

يذكر أن وجه كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري رسالة شديدة اللهجة إلى الجمهور الذين ينادونه باسم شخصية والده في مسلسل اللعبة.

وكتب كريم مغاوري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تحذير؛ انا مبحبش مسلسل اللعبة ولو حد قالي يا ابن الملط هعتبرها سب وقذف وهحبسه».

اقرأ أيضاً:- «ويجز» يحقق 10 ملايين مشاهدة بأغنية «البخت»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة