فريق الداخلية
فريق الداخلية


الداخلية يكتسح زد برباعية ويحافظ على الصدارة.. وبتروجت الوصيف بالممتاز «ب»

سيد أمين

الجمعة، 04 مارس 2022 - 07:05 م

شهدت مباريات الممتاز "ب" بالجولة رقم"21" بالمجموعة الثانية بالقاهرة والقناة العيد من المفاجأت وخانت الأرض أصحابها فى البعض ولعبت معها فى البعض الآخر وأن حافظت فرق المربع الذهبي على مراكزها وتمسك فريق الداخلية بقمة وصدارة المجموعة. 

وحافظ فريق الداخلية بقيادة السيد عيد على قمة وصدارة المجموعة بعد اكتساحهم زد اف سي برباعية مقابل هدف ورفع الفريق رصيده إلى 47 نقطة تمسك بهم بقمة المجموعة وأصبح أقرب المنافسين للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة بينما توقف رصيد زد عند النقطة 32 مازال بهم بالمركز الخامس ويبتعد عن المنافسة.
وعبر السيد عيد عن سعادته بفوز لاعبيه وحفاظهم وتمسكهم بقمة المجموعة وقال نسير بخطى ثابتة نحو العودة من جديد الى الدوري الممتاز بالدعم المادي والمعنوي من مجلس ادارة النادي. 

وعاد فريق بتروجت بقيادة ربيع ياسين من السويس بفوز غالي على فريق منتخب السويس بهدفين نظيفين وحافظ على فارق النقاط بينه وبين الداخلية أملا فى تعثر فريق الداخلية خلال المباريات المقبلة ليرتفع رصيد بتروجت إلى 39 نقطة مازال فى المنافسة والمركز الثاني الوصيف بينما يتجمد رصيد منتخب السويس عند27 نقطة التاسع. 

وبدأ فريق الترسانة بقيادة طارق السيد نزيف النقاط مبكرا بعد أن فقد خلال الجولتين الماضية والحالية 4 نقاط كانت كفيلة بصعوده إلى الوصيف بعد تعادله المخيب للأمال أمام بورفؤاد بملعب الترسانة بثلاثة أهداف لكل فريق وكان بورفؤاد هو المتقدم أولا ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة مازال بهم فى المركز الثالث.

و احتفظ فريق وادى دجلة بالمربع الذهبي بقيادة المدير الفني الكرواتي توليتش بعد عودته من القناة بالتعادل مع فريقها بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد وادى دجلة إلى 33نقطة.
بينما يرتفع رصيد القناة إلى 28 نقطة فى المركز الثامن.

وهبط فريق زد اف سي بقيادة إسماعيل يوسف إلى المركز الخامس برصيد32 نقطة بعد الخسارة التى لحقت به أمام الداخلية المتصدر. 

وخسر فريق بورتو السويس بقيادة أشرف توفيق أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف ليتوقف رصيد الفريق الذى نافس الموسم الماضي على الصعود عند 31 نقطة هبط بهم إلى المركز السادس بينما يرتفع رصيد الإنتاج الحربي عن 23 نقطة مازال بهم فى المركز الحادي عشر.

وعاد فريق النصر بقيادة ياسر رضوان إلى ذاكرة الانتصارات من جديد وحقق فوزًا غاليا على المريخ البورسعيدى بملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف وارتفاع رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الثانى عشر.

واحتفظت فرق النفق المظلم بأماكنها فى ذيل المجموعة كالتالي:

فريق بورفؤاد برصيد 16 بالمركز الثالث عشر بعد تعادله مع الترسانة. 

فريق بلبيس برصيد 15 نقطة بعد تعادله مع بنها وفى المركز الرابع عشر. 

فريق المريخ البورسعيدي برصيد  12 نقطة بعد هزيمته من النصر وفى المركز الخامس عشر. 

بنها صاحب المركز السادس عشر والأخير برصيد 9 نقاط يضمن بهم الهبوط مبكرًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة