كأس العالم
كأس العالم


هانى يقترب.. وحجازى يغيب

العد التنازلى للحلم الكبير يرفع درجة الاستعداد للسنغال

أخبار اليوم

الجمعة، 04 مارس 2022 - 09:44 م

 كتب : محمد جابر
حرص البرتغالى كارلوس كيروش رفقة الجهاز الفنى على حضور مباريات الأندية الافريقية والمحلية لمشاهدة جميع اللاعبين، حتى يتأكد من أن أى اسم سينضم للقائمة سيكون قادرا على صناعة الفارق وأن انضمام أى لاعب للمعسكر المقبل لن يكون مقصورا على لاعبين بأعينهم، بل إن الاختيارات ستكون على حسب المستوى وقت إعلان القائمة بما يعنى أن حالة اللاعبين الفنية ستكون النقطة الأساسية للانضمام للمنتخب..

من ناحية اخرى تأكد غياب أحمد حجازى لاعب منتخب مصر والمحترف باتحاد جدة السعودى عن مباراتى السنغال المقرر لهما يومى 25 و29 مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر بعد الإصابة التى لحقت باللاعب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى استضافتها الكاميرون..

وأشار مسئولو منتخب مصر إلى أن أحمد حجازى سيعود للملاعب خلال 5 إلى 6 أسابيع وبالتالى سيغيب عن مباراتى المنتخب أمام السنغال.. وطلب كيروش غلق استاد القاهرة قبل مواجهة السنغال حتى تكون أرضية الملعب فى حالة جيدة.

اقترب محمد هانى لاعب النادى الاهلى من الانضمام  لقائمة المنتخب التى سيخوض بها مباراتى السنغال حال استمر على المستوى الذى ظهر عليه خلال المباريات الماضية حيث  ابدى المدير الفنى البرتغالى للمنتخب الوطنى، كارلوس كيروش، إعجابه بمستوى الظهير الأيمن لفريق الأهلي..

ويعانى المنتخب الوطنى فى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة اللاعب أكرم توفيق خلال مشاركته بمنافسات  كأس أمم أفريقيا الاخيرة  ليشرك كيروش اللاعب عمر كمال بدلاً منه وفى مباراة أخرى إمام عاشور..

ويضاف إلى هانى الثنائى أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى بجانب أحمد عبد الحكم، المدافع الشاب المتألق فى صفوف فريق سموحة تحت قيادة أحمد سامى.. ويرى كيروش أن مسألة حسم قائمة المنتخب لمباراتى السنغال لا تزال مبكرة.

 

اقرأ ايضا | الأهلي يحصن عبد المنعم من العروض

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة