جانب من المباراة
جانب من المباراة


شاهد ملخص فوز إنتر بخماسية على أصدقاء ريبيري وتصدره الكالتشيو

محمد أنور

السبت، 05 مارس 2022 - 01:24 ص

تمكن فريق إنتر ميلان من تحقيق فوزًا ساحقًا على ساليرينتانا، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل الدولي الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز" هاتريك ثلاثية في الدقائق 22 و40 و56، قبل أن يحرز "إيدين دجيكو" الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 64 و69.

وبهذا الفوز عاد إنتر ميلان لنغمة الانتصارات، ووجه رسالة تحذير قوية اتجاه نادي ليفربول خصمه يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أنفيلد، في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب في سان سيرو بفوز الريدز (2-0).

وتصدر إنتر ميلان جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي وميلان، بينما تجمد ساليرينتانا الذي يضم في صفوفه الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري عند 15 نقطة بالمركز الأخير.

 

وتشهد الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، قمة من العيار الثقيل بين نابولي المتصدر ووصيفه ميلان، يوم الأحد المقبل في سباق مثير للفوز بلقب السكوديتو كالتشيو.

ويلهث نابولي المتصدر مع 57 نقطة بالتساوي مع "الروسونيري"، خلف لقب طال انتظاره وتحديدًا منذ الفوز الأخير موسم 1989-1990 مع أسطورته الراحل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، الذي أطلق إسمه على ملعبه تكريمًا لإنجازاته ويحتضن قمة هذه المرحلة.

أقرا ايضاً|

أحمد عادل: موسيماني عليه مراجعة حساباته بشأن مركز أفشة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة