تموين الغربية يضبط نصف طن دقيق مهربة للسوق السوداء بسيارة نقل 
تموين الغربية يضبط نصف طن دقيق مهربة للسوق السوداء بسيارة نقل 


تموين الغربية: ضبط نصف طن دقيق مهربة للسوق السوداء

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 مارس 2022 - 02:11 م

كتب عصام عمارة 

  تمكنت مديرية التموين بالغربية، اليوم السبت، من ضبط سيارة نقل بمركز السنطة، محملة بـ 10 شكائر دقيق بلدى مدعم بإجمالى نصف طن، فى طريقها لتهريبها للبيع فى السوق السوداء والتربح ماليا .

كان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، قد تلقى تقريرا بتمكن الرقابة التموينية بإدارة تموين السنطة، من ضبط سيارة نقل، محملة بـ 10 شكائر دقيق بلدى مدعم بإجمالى نصف طن، فى طريقها لتهريبها للبيع فى السوق السوداء، بغرض التربح ماليا بدون وجه حق.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وقائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة السنطة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
كما قامت حملة مكبرة من أجهزة التموين   بتحرير 9 محاضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز  زفتى.

اقرأ أيضا |  ضبط سيارة محملة بالزيوت المجهولة تجوب شوارع طنطا

واستهدفت الحملة ، التفتيش على المخابز فى مركز زفتى، وحررت 9 محاضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة