هريثيك روشان
هريثيك روشان


نجم السينما الهندية "هريثيك روشان" يكشف عن حبيبته الغامضة

أخبار النجوم

السبت، 05 مارس 2022 - 04:03 م

إنچى ماجد

نادرا ما يخرج نجم السينما الهندية هريثيك روشان عن دائرة الضوء، فعندما لا يذبحنا بمظهره الساحر، فإنه يجذب الانتباه من خلال تدويناته عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
هذه المرة، تصدر هريثيك عناوين الأخبار بسبب حبيبته المزعومة الممثلة سابا آزاد، ففي الوقت الذي تنتشر فيه بقوة وجود قصة حب بينهما، حرص روشان عبر صفحته الخاصة على “إنستجرام” نشر بوستر حفل غنائي سابق لسابا، والذي كان من أنجح الحفلات الغنائية التي قدمتها.


وكانت الشائعات بدأت في الظهور حول هريثيك وآزاد بعد أن شوهدا وهما يسيران ممسكان بأيدى بعضهما البعض حول أكثر من مطعم في مدينة مومباي، لتأتي رؤية سابا معه وتؤكد ما نشرته الصحف خلال الفترة الماضية، بوجود امرأة غامضة في حياة هريثيك، ويتم التأكد بالفعل أن سابا هي التي كانت ترافق النجم إلى أماكن مختلفة، وسرعان ما انتشرت صور تناولهما العشاء سويا، لتنشر بعدها جريدة “بومباي تايمز” تقرير يروي كيف ألتقى الأثنان عبر وسائل التواصل الإجتماعي.


ولم يكتف روشان بلقاء حبيبته الصغيرة في مواعيد عشاء رومانسية، لكنه قرر اصطحابها كذلك إلى منزل عمه الموسيقار راجيش روشان، حيث قضى اليوم بصحبة أفراد أسرته، ونشر بعدها صورة للتجمع الأسري على صفحته على “إنستجرام”، ليلمح بتلك الصورة أنها صارت جزءا من أسرته.


ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فالمفاجأة الكبرى أن سوزان خان - زوجة روشان السابقة - حضرت أيضا إحدى حفلات سابا، ونشرت سوزان صورة آزاد من حفل الموسيقى، وكتبت: “يا لها من أمسية رائعة، أنت رائعة وموهوبة للغاية”، وحرصت سابا على شكر سوزان عبر “إنستجرام” حيث كتبت: “شكراً يا سوزي، سعيدة للغاية لأنك كنت هناك الليلة الماضية”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة