أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا


«كوكا» يقود قونيا سبور لفوز ثمين على جالاتا سراي في الدوري التركي

هبة سلامة

السبت، 05 مارس 2022 - 08:28 م

فاز فريق قونيا سبور على نظيره جالاتا سراي بهدفين نظيفين فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أتاتورك كونيا، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري التركي.

وسجل أحمد حسن كوكا لفريقه قونيا سبور في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف عمار رحمانوفيتش الهدف الثانى في الدقيقة 20 لينتهي اللقاء بفوز قونيا سبور بنفس نتيجة الشوط الأول. 

 

وجاءت مواجهة قونيا سبور ضد جالطة سراي في الدوري التركي بنكهة مصرية، لا سيما أن المحترف المصري أحمد حسن كوكا، يلعب في صفوف الأول، ومواطنه مصطفى محمد، يلعب في صفوف الثاني.
مباراة قونيا سبور وجالطة سراي لم تكن سهلة على الإطلاق بين الثنائي، إذ شهدت منافسة قوية بين الطرفين، في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الانتصار على الآخر والتقدم في جدول ترتيب الدوري التركي.
بهذا الفوز عاد قونيا سبور إلى سكة الانتصارت، بعدما خسر في آخر المباريات أمام ألانيا سبور، بخمسة أهداف مقابل هدف.
ورغم الخسارة الأخيرة إلا أن قونيا سبور بشكل عام يسير بشكل جيد في الموسم الجاري بالدوري التركي؛ حيث يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية.
أصبح رصيد قونيا سبور 52 نقطة، من الفوز في 15 مباراة، التعادل في 7 لقاءات والخسارة في 6 مواجهات.
أما فريق جالطة سراي فقد انتصر في آخر المباريات التي خاضها ببطولة الدوري التركي، أمام ريزر سبور، بأربعة أهداف مقابل هدفين.
تجمد جالطة سراي في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 35 نقطة، من الانتصار في 9 مباريات، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة.
ويتصدر طرابزون سبور جدول ترتيب الدوري التركي، بفارق كبير عن الوصيف، قونيا سبور، حيث يمتلك الأول 66 نقطة.
انطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم علي سانسالان حكم ساحة.
تمت إذاعة المباراة بين قونيا سبور ضد جالطة سراي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة