بيراميدز: لم نطلب تأجيل مباراة الأهلى
بيراميدز: لم نطلب تأجيل مباراة الأهلى


بيراميدز: لم نطلب تأجيل مباراة الأهلى

الأخبار

السبت، 05 مارس 2022 - 08:51 م

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، أن قرار الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين أمام المقاولون العرب في الجولة الـ12 من الدوري ، ليس من أجل مباراة الأهلي المؤجلة والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، وإنما ضمن سياسة التدوير.

وأضاف فتح الله أن ناديه لم يطلب تأجيل مباراة الأهلي والفريق سيبدأ التحضير للمواجهة المرتقبة  ولكن في النهاية هي مباراة بـ3 نقاط  ولكن  أهميتها تكمن بأنها تأتي بين المتصدر والوصيف. وأضاف فتح الله  أن البداية التي حققها الفريق في الدوري هذا الموسم، تعتبر مثالية وتسير وفقا للأهداف المحددة، التي حققها الجهاز الفني مشددا على أن التعامل يكون وفقا لكل مباراة وتم التحضير لمباراة المقاولون ولم يشغل الجهاز تفكيره بمباراة الأهلي والأهم هو احترام جميع المنافسين .


على جانب آخر، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»،  13 مارس الجارى  موعدا  لمواجهة  الصفاقسي التونسي وضيفه بيراميدز  في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية  .


وعين الكاف طاقمًا من رواندا لإدارة المباراة، بقيادة الحكم جون كلود إيشموي، ومعه المساعد الأول ديدون موتيمانا، والمساعد الثاني ريموند نوناتي، والحكم الرابع لويز هاكيزمانا.


ويراقب اللقاء: الفاتح أحمد بن أبا بكر من السودان، ومراقب الحكام بادارا دياتا من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، والمنسق الأمني، الجزائري عماد الدين محمدو، ومنسق إجراءات فيروس كورونا، الدكتور شفيق جارايا من تونس. وكان بيراميدز قد هزم الصفاقسي بهدف نظيف ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة