أشرف صبحى   وليد العطار
أشرف صبحى وليد العطار


«الجبلاية» تناشد الجميع بدعم المنتخب

المباراة الفاصلة مع السنغال تحدد ملامح «الكأس القديم»

محمود المخبزي

السبت، 05 مارس 2022 - 08:57 م


اقترب الحسم وباتت مباراتا منتخب مصر الأول مع نظيره السنغالى قريبة للغاية فى إطار الجولة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.. وتقام مباراتا مصر والسنغال 25 و29 مارس الجارى ويتأهل الفائز منهما الى مونديال قطر وفى ظل ذلك هناك ترتيبات واستعدادات خاصة وتواصل مستمر بين كافة الجهات المعنية بتنظيم المباراة فى ستاد القاهرة مساء 25 مارس الجارى حيث لا تنقطع الاتصالات بين د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الجهات المعنية فى مقدمتها وزارة الداخلية ومسئولو شركة تذكرتى بالاضافة الى التواصل اللحظى مع مسئولى اتحاد الكرة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة لاسيما أن المباراة تحظى باهتمام غير مسبوق وسط طموحات وأحلام وآمال كل المصريين بتحقيق الحلم الكبير بالتأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخ منتخبنا.


وكان د. أشرف صبحى قد عقد اجتماعا موسعا مع ممثلين من وزارة الداخلية وشركة تذكرتى بالاضافة الى وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والمتحدث الرسمى تم الاتفاق خلاله على بعض الترتيبات الخاصة بالمباراة بالإضافة الى الحضور الجماهيرى الكبير الذى تمت الموافقة عليه بحضور 60 ألف مشجع بمدرجات ستاد القاهرة وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بحضور الجماهير وكيفية الحصول على تذكرة لحضور المباراة بالاضافة الى الضوابط الخاصة التى سيتم الإعلان عنها للالتزام بها للحفاظ على سلامة الجميع.


ومع الاهتمام الكبير وغير المحدود لترتيبات مباراة الذهاب فى ستاد القاهرة كان اتحاد الكرة قد أعلن خلال الأيام الماضية عن قرعة دور الـ 16 لمباريات بطولة كأس مصر فى نسختها الجديدة ومواعيد مباريات الفرق المتبارية على الرغم من عدم استكمال النسخة الماضية بعد الوصول الى المربع الذهبى وتحديد أحد أطراف مباريات هذا الدور بمباراة الزمالك وأسوان.. وقال وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية إن مجلس الإدارة بالفعل يدرس كافة الاطروحات الخاصة باستكمال المسابقة الماضية فى ظل ضغط المباريات فى الفترة الحالية بالاضافة الى الرغبة فى توفير أكبر وقت ممكن للجهاز الفنى قبل مباراتى مصر والسنغال التى تحظى باهتمام الجميع وأنها الشغل الشاغل بالفعل لكل المسئولين وليس اتحاد الكرة فقط.


وأوضح العطار ان المشاورات بالفعل جارية وقد يتم حسمها خلال الفترة المقبلة سواء قبل مباراتى السنغال أو بعدها مطالبا الجميع بالتعاون المثمر مع الاتحاد فى تلك المرحلة الحرجة ودعم الاتحاد ومساندة المنتخب بقوة من أجل تحقيق حلم كل المصريين بالتأهل لكأس العالم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة