إزالات فورية لكافة التعديات
إزالات فورية لكافة التعديات


إزالات فورية لكافة التعديات التي تُرصدها وحدة المتغيرات بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 05 مارس 2022 - 11:12 م

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ضرورة بسرعة إزالة كافة التعديات التي تُرصدها وحدة المتغيرات المكانية وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين حفاظاً علي الرقعة الزراعية ومنع ظاهرة البناء العشوائي .

وتواصل الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة جهودها المستمرة في التصدي لكافة صور التعديات أي كان نوعها بنطاق المحافظة وتنفيذ الإزالات الفورية لكافة النقاط المخالفة التي تم رصدها وتطبيق الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ، فضلاً عن إلزام المخالفين بحرث الأراضي الزراعية مرة آخري تمهيداً لزراعتها وعودتها لطبيعتها.

اقرأ أيضا| رصف ٨٩ طريقاً بتكلفة ٢٥٠ مليون جنيه بمحافظة المنوفية 

وعلى الجانب الآخر وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بضرورة الإستمرار في التصدي بكل حزم لكافة صور التعديات التي تُرصدها وحدة المتغيرات المكانية وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين .

تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون حملات الازالة التي تقوم بها الوحدات المحلية من خلال وحدة رصد المتغيرات المكانية بالقري والمدينة والتي تقوم برصد أي متغيرات بنائية وما يتم تصويرة بالقمر الصناعي من متغيرات علي المباني أو الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والتعامل الفوري مع أي تعديات مخالفة. 

وفي ضوء ذلك تواصل الوحدات المحلية بمركز أشمون جهودها المكثفة في تنفيذ الإزالات الفورية لكافة النقاط المخالفة التي تُرصدها وحدة المتغيرات المكانية وذلك بحضور النواب ومساعدي رئيس المدينة ، ورؤساء وسكرتيري الوحدات المحلية ، وشدد "سرور" على تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، والتصدي بحزم مع أي محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير، وإلزام المخالف باعادة حرث الأرض الزراعية مرة أخرى لزراعتها حفاظاً علي الرقعة الزراعية وحقوق الدولة وسيادة القانون .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة