مريم معتز
مريم معتز


مصرية تفوز بالمركز الأول في مسابقة الخطابة بكاليفورنيا.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 06 مارس 2022 - 09:56 ص

مريم معتز، صاحبة الـ13 عاما، استطاعت تحقيق المراكز الأولى في مسابقات الخطابة بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية كما أنها تمتلك العديد من المواهب، إذ أنها لاعبة شيش وعازفة هارب وتدرس بالصف الثاني الإعدادي لأكاديمية تعليمية بولاية كاليفورنيا. 

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد وليندا عبداللطيف، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مصرية تفوز بالمركز الأول في مسابقة الخطابة بكاليفورنيا"، إذ أن مريم من العاشقين للخطابة والمناظرة منذ أن كانت في السابعة من عمرها. 

وشاركت مريم في العديد من المسابقات في الخطابة والمناظرة على مستوى كاليفورنيا وحصلت على عدة جوائز فيها، وفي إحدى مسابقات المناظرة على المركز الأول ضمن 125 متسابقا وتحدثت فيها عن عدة موضوعات من ضمنها الطاقة النووية واستخداماتها والواجب المدرسية ما لها وما عليها. 

وآخر المسابقات التي اشتركت فيها كانت مسابقة الخطابة التي أقيمت بساكرامنتو وكانت بعنوان التفاؤل في الأوقات الصعبة، وحصلت مريم في المرحلة الأولى في هذه المسابقة على المركز الأول واستطاعت التأهل للمرحلة الثانية التي ستقام في أوائل شهر إبريل عام 2023م، كما شاركت كذلك في عدة مناسبات مناهضة للعنصرية ولنشر السلام في العالم.

اقرأ أيضا: وكيل النواب يحيل مشروع قانون تنظيم ممارسة الخطابة في المساجد للجنة الدينية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة