شيلونجو
شيلونجو


أول تحرك من الإسماعيلي على عقوبة شيلونجو

ابراهيم فتحى

الأحد، 06 مارس 2022 - 10:45 ص

كلف يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، نصر عزام المحامي المصري والخبير في قضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بتولي مهمة الدفاع عن النادي فيما يتعلق بأزمة الناميبي بينسون شيلونجو، مهاجم الفريق السابق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد قرر تغريم النادي الإسماعيلي، 135 ألف دولار لصالح الناميبي شيلونجو، بواقع 90 ألف دولار قيمة مستحقات اللاعب مضاف لهم 50% كتعويض له، إلى جانب منح الدراويش مهلة 45 يوم لسداد قيمة الغرامة، وفي حالة انتهاء المدة يحرم النادي من القيد لمدة 3 فترات متتالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي جهزت فيه الإدارة القانونية بالنادي الإسماعيلي، ملفًا كاملًا عن اللاعب تمهيدًا لتسليمه للمحامي نصر عزام لبدء مهمته الجديدة لدى الاتحاد الدولي.

وتضمن الملف، تقرير تام حول الفترة التي قضاها اللاعب داخل جدران النادي الإسماعيلي، مصحوب بكافة التحويلات البنكية المتعلقة بمستحقاته، إلى جانب إثبات واقعة هروبه من الفريق خلال الأسابيع الأولى من الدوري العام هذا الموسم، رغم سريان عقده مع النادي، وهو ما يضعه تحت طائلة العقوبات الشديدة.

ويخشى الإسماعيلي من تصاعد أزمة اللاعب لدى الاتحاد الدولي، لاسيما وأن اللاعب لم يحصل على مستحقاته من الموسم الماضي وهو الأمر الذي قد يزيد الأمور تعقيدًا خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: جهاز الاسماعيلي يضع خطة الإنقاذ من شبح الهبوط


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة