أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد


بث مباشر مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

كريم فؤاد

الأحد، 06 مارس 2022 - 02:13 م

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ريال بيتيس وأتلتكيو مدريد في الدوري الإسباني، حيث يواجه فريق ريال بيتيس نظيره أتلتيكو مدريد اليوم الأحد الساعة العاشرة مساءا على ستاد بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 45 نقطة، ويحلم بفض الشراكة مع برشلونة صاحب المركز الرابع وبنفس عدد النقاط.

ويحتل فريق ريال بيتيس المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة ويرغب في حصد نقاط لقاء اليوم من أجل تأمين وجوده في المربع الذهبي.

تنقل المباراة بين ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيكو مدريد : 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، خيمينيز، هيرموسو، لودي، كوندوغبيا.

خط الوسط: دي باول، كاراسكو، ليمار، كوريا.

خط الهجوم: سواريز.

التشكيل المتوقع لريال بيتيس 

حراسة المرمى : روي سيلفا

خط الدفاع: مورينو – ادجار – بيزيلا – بيليرين.

خط الوسط:جويدو – كارفاليو – كاناليس

خط الهجوم: فقير – إيجلسياس – خوانمي.

أكد المدير الفني لريال بيتيس، مانويل بيليجريني، أن أتلتيكو مدريد، منافسه في مباراة اليوم الأحد على ملعب بينيتو فيامارين "أحد أهم الفرق في الدوري الإسباني''

وعلى الرغم من أن لاعبي بيتيس يتقدمون على أتلتيكو مدريد في ترتيب الليجا "بإمكاناتهم الخاصة" لكن يرى أنها ستكون "مباراة دوري أبطال'".

وقال مدرب بيتيس السبت في مؤتمر صحفي إن بطل الدوري الحالي وريال مدريد وبرشلونة يملكون "أفضل اللاعبين في الدوري" وأنه بعدهم يأتي "إشبيلية وفياريال" لأن لديهم "إمكانات اقتصادية تسمح لهم باستقدام اللاعبين الذين يريدونهم".

وتمنى المدرب التشيلي أن يقدم الفريق "مباراة كبيرة" أمام أتلتيكو، على الرغم من حقيقة أنه لن يكون قادرا على الاعتماد على لاعب الوسط سيرخيو كاناليس، بسبب الإيقاف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة