صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الشرقية للدخان تفتح باب المعاش الاختياري لـ3 آلاف عامل

نرمين سليمان

الأحد، 06 مارس 2022 - 02:35 م

قالت الشركة الشرقية إيسترن كومباني إنها فتحت اليوم الأحد، باب المعاش المبكر الاختياري لـ 3 آلاف عامل.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أنها وقعت اتفاقية عمل جماعية لإتاحة فرصة الخروج للمعاش المبكر الاختياري، للعاملين بالشركة، بجميع فروعها، برعاية وزارة القوى العاملة.

وتابعت: "تسمح الشركة للعاملين باختلاف أعمارهم، بالتقدم بطلب الخروج للمعاش المبكر، والاستفادة من المزايا الجديدة التي تم الاتفاق عليها بين إدارة الشركة، وممثلي اللجنة النقابية للصناعات الغذائية، واللجنة النقابية بالشركة".

وتسمح الاتفاقية أيضا بخروج ما يقرب من 3 آلاف عامل من مختلف الأعمار والوظائف والمواقع، اختياريًا؛ بعد موافقة إدارة الشركة.

ومن جانبه قال هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية (إيسترن كومباني) إن الشركة الشرقية تقدر جهود أبنائها من العاملين الذين بذلوا قصارى جهدهم للارتقاء بها، وجاء طرح هذا البرنامج الذي يعد الأضخم من نوعه، بامتيازات مالية غير مسبوقة تتضمن عدد من المزايا النقدية، لضمان توفير الحياة اللائقة لهم.

وأوضح أن الشركة تضع مصلحة أبناءها من العاملين فوق كل الاعتبارات، وتعمل بجهد نحو الحفاظ على كافة حقوقهم ومستحقاتهم وتوفير بدائل وبرامج مختلفة تتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم باعتبارهم حجر الأساس الذي تقوم عليه الشركة، مشيرا الى انه بدون العمال لم تكن الشركة لتصل إلى هذه النجاحات الهائلة وتحقق نتائج إيجابية عامًا بعد عام. "عندما شرعنا في التخطيط لهذا البرنامج أخذنا في الاعتبار كل المعايير التي تحقق مصلحة العمال وراعينا مطالبهم وتم تضمينها في البرنامج؛ ووضعنا آلية للتنفيذ بالنحو الذي يضمن حصولهم على كافة مستحقاتهم لأننا نعتبر العمال جزء من رأسمال الشركة البشري ونحرص دائماً على تحقيق الصالح العام لهم وللمؤسسة بشكل عام."

أقرأ أيضا: «سعفان» يشهد توقيع اتفاقية عمل جماعية تحقق مزايا لعمال «إيسترن كومباني»

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة