مخرج الاختيار بيتر ميمي ونادر الجريتلي
مخرج الاختيار بيتر ميمي ونادر الجريتلي


آخر عنقود عائلة الجريتلي يشارك بأعمال جديدة في السباق الرمضاني

محمد طه

الأحد، 06 مارس 2022 - 03:01 م

ينتظر الفنان الصاعد نادر الجريتلي عرض مسلسل "الاختيار 3" في موسم رمضان 2022 الذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين سيجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين.

وأعرب نادر الجريتلي، في تصريحات صحفية، عن شعوره بالفخر عن مشاركته في الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الاختاير" لانه بمثابة مسلسل تاريخي.

ويشارك أيضا نادر الجريتلي بالسباق الرمضاني في مسلسل "بابلو" ويجسد دور ظابط شرطة في احداث المسلسل بطولة حسن الرداد الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ومصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وعبر نادر الجريتلي عن فرحته بالعمل مع حسن الرداد والمخرج محمد حماقي الذي يختاره دائما في اعماله حيث شارك معه في فيلم "عشان خارجين" ومسلسل "شاهد عيان".

ويرحب نادر بالتعاون مع كبار المخرجين والفنانين والمنتجين، والاستفادة من خبراتهم، كما يأمل في ألا يحصره المخرجون والمنتجون في دور الضابط الذي لعبه في الكثير من الأعمال الفنية بأشكال مختلفة، لافتًا إلى أنه يرغب في تغيير جلده فنيًا، وإعطاء مساحة أكبر له يستطيع من خلالها إبراز قدراته التمثيلية أمام الكاميرا.

الجدير بالذكر أن نادر الجريتلي، نشأ وسط عائلة فنية، فعمته الأولى هي الفنانة القديرة أنعام الجريتلي، والثانية هي الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، وسبق وشارك «نادر» في العديد من الأعمال الفنية

يذكر أن نادر الجريتلي شارك في العديد من الاعمال منها مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري ٢٠٢٠ ومسلسل "موسى" مع محمد رمضان ومسلسل "جمع سالم" مع زينة ومسلسل يسرا "حرب أهلية" وغيرها.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة