طارق حامد
طارق حامد


طارق حامد يظهر مع الزمالك في لقاء الجونة 

الخطيب جمال

الأحد، 06 مارس 2022 - 03:03 م

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن طارق حامد لاعب الوسط، سيتواجد في قائمة الأبيض لخوض مباراة الجونة، المقررلها غدا الاثنين في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوي المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن طارق حامد أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بكدمة قوية في الركبة.

وكان لاعب الوسط الدولي شارك في التدريبات الجماعية لفريقه بالأمس استعدادا للقاء الجونة، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لقائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء الغد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
وكان فيريرا قرر ضم كل من روي أجوش مساعدا، وبيدرو بوكاش محلل الأداء، وأندري سوزا معد بدني بخلاف تواجد كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس في الجهاز المعاون.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن المدير الفني وقع على العقود لمدة موسم ونصف، وشدد على أن الإدارة تعاقدت مع أفضل مدرب لقيادة الفريق.
وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة