القس أندريه ذكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
القس أندريه ذكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر


السبت .. tC تختتم مؤتمر ريادة الأعمال العالمي بمصر 

مايكل نبيل

الأحد، 06 مارس 2022 - 03:48 م

تحت رعاية وبحضور رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس أندريه ذكي، أعلن القس طوني جورج مؤسس خدمة tC بمصر والشرق الأوسط التابعة لرابطة الإنجيلين، عن تنظيم حفل ختام المؤتمر العالمي لريادة الاعمال بمقر الخدمة بمصر الجديدة. 

 وتقام فاعليات اللقاء مساء السبت القادم بمقر tC تحت عنوان (دعم ريادة الاعمال في الاقتصاديات الصاعدة لتحقيق الrنمو الاقتصادي)، يشارك فيه عدد من الدول من أوروبا، أمريكا وأفريقيا وآسيا. 

وأشار جورج، إلى أن الهدف من المؤتمر هو مناقشة وتكوين شراكات عالمية جديدة بين رجال الأعمال حول العالم، لدعم الاقتصاد المصري، وجلب الاستثمارات  الأجنبية، ودعم ريادة الأعمال.

وزاد جورج بعد نجاحنا في دعوة المؤتمر الذي يجمع رجال أعمال مسيحيين من 12 دولة، لينعقد لأول مرة على الأراضي المصرية، لمدة ثلاثة أيام في أحد المنتجعات خارج القاهرة، سوف تقوم الخدمة بمتابعة المستجدات في الشركات التي من المتوقع أن تتم لدعم الاقتصاد المصري.

الجدير بالذكر أن الدول التي ستشارك في فاعليات المؤتمر هي: انجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، ايرلندا، البرازيل، كينيا، غانا، باكستان، أوغندا، المكسيك، الكونغو، مانغوليا، جنوب افريقيا.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة