صورة موضوعية
صورة موضوعية


بسبب الرياح وانحسار الرؤية..

إصابة 8 أشخاص في حادثين بطريقي السخنة وجنيفة في السويس

حسام صالح

الأحد، 06 مارس 2022 - 05:21 م

أصيب 8 أشخاص في حادثين تصادم على طريق "السخنة- الجلالة" وطريق "السويس_ جنيفة" بسبب الرمال المثارة والتأثير المباشر على مستوى الرؤية الأفقية.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات على طريق "السخنة- الجلالة" يفيد تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل عند مدخل الطريق الرابط مع طريق القطامية.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف في السويس 6 سيارات لموقع الحادث، وقدم المسعفين التأمين الطبي للمصابين قبل نقلهم للمستشفى.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث وأفادت المعاينة وأقوال الشهود العيان أن الحادث وقع بسبب عدم تقدير المسافات بين السيارات على الطريق نتيجة للرمال المثارة والتي تحجب الرؤية مع هبوب الرياح.

وقال مصدر طبي بالمستشفى العام، إن قسم الطوارئ استقبل 6 مصابين وجرى فحصهم نقلهم للأقسام المختلفة لتلقى الإجراء الطبي المطلوب حسب كل حالة.

وتابع المصدر أن الإصابات تراوحت بين كسور في الأطراف وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وهم عصام محمد عبدالعزيز، ومحمد إبراهيم صلاح، ومحمد عزيز كمال، ومحسن إبراهيم عبدالحميد، وعلى أحمد محمد، وشخص لم يحمل معه بطاقة هوية.

وشهد طريق جنيفة تصادم شاحنتين وسيارة ربع نقل وأجرة، بسبب الرياح والرمال المثارة والتي نتج عنها انحسار الرؤية الأفقية عند 10 أمتار، وتسبب الحادث في إصابة 2 من مستقلي السيارات.

وقال مصدر مسؤول بصحة السويس، إن سير السيارات بسرعة منخفضة نتيجة لانعدام الرؤية هو السبب وراء انخفاض عدد المصابين في الحادث.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة