صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعجال الصحيفة الجنائية لهارب من 12 حكم و41 مليون جنيه غرامات

إسلام دياب

الأحد، 06 مارس 2022 - 05:23 م

قررت جهات التحقيق، اليوم الأحد، طلب الصحيفة الجنائية لمسجل خطر هارب من أحكام قضائية وغرامات مالية تصل إلى 41 مليون جنيه.

كانت قد تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة مطلوب التنفيذ عليه في 12 حكم حبس جزئي ومستأنف وغرامات بإجمالي حبس 13 سنة وغرامات مالية مستحقة بلغت 41 مليون و150 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة للتحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

وعلى جانب آخر، قررت جهات التحقيق، اليوم الأحد، حبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بترويج المواد المخدرة، ومصادرة المضبوطات.

بداية الواقعة تعود إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو تيج بأسيوط، حال استقلاله إحدى السيارات الأجرة، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر، مبلغ مالي، هاتف محمول».

اعترف بمواجهته بالاتجار في المواد المخدرة وأفاد بتحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة القليوبية مقابل مبلغ مالي، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

إقرا أيضا| إصابة شخص في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة بأكتوبر 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة