أبطال فيلم " ٢ طلعت حرب" في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
أبطال فيلم " ٢ طلعت حرب" في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية


أبطال «2 طلعت حرب» يشاهدون الفيلم مع جمهور «الأقصر الأفريقي» | صور

دعاء فودة- حنان الصاوي

الأحد، 06 مارس 2022 - 09:03 م

حرص أبطال فيلم " ٢ طلعت حرب" على حضور العرض العالمي الأول للفيلم خلال فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشرة، في قصر ثقافة الأقصر.

حضر عرض الفيلم من الابطال، عبير صبري، أحمد مجدي، سهر الصايغ، وشريف حلمي، وياسمين الخطيب، وميار الغيطي، إلى جانب مخرج العمل مجدي أحمد علي، ومن المقرر عقد ندوة مع أبطال الفيلم عقب انتهاء العرض. 

وأعرب المخرج مجدي أحمد علي، عن سعادته بمشاركة الفنان سمير صبري في فيلم "٢ طلعت حرب"، مشيرا إلى أنه دعم الإنتاج ولم يكلف العمل أي ميزانية حيث تنازل عن أجره كاملا، وأصر أيضا على إلى أجر الكوافير والماكير.

وكان قد بدأ منذ قليل، توافد الفنانين المصريين والأجانب على السجادة الحمراء الخاصة بالعرض العالمي الأول للفيلم المصري "٢ طلعت حرب" المشارك في مسابقة الفيلم الروائي الطويل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية .

ويذكر أن، مهرجان "الأقصر للسينما الأفريقية" يقام  من 4 إلى 10 مارس واختار مجلس إدارته دولة أوغندا لتكون ضيف شرف الدورة 11، والمهرجان تقيمه وتنظمه مؤسسة شباب الفنانين بدعم من وزارات السياحة والٱثار والثقافة والشباب والرياضة والخارجية المصرية، وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية ويرأس المهرجان السيناريست سيد فؤاد ومديرته المخرجة عزة الحسيني، والشريك الصحفي بوابة أخبار اليوم.

أقرأ أيضاً - فضل شاكر يستعد لطرح الأغنية الخامسة «إبعد خلاص»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة