صورة موضوعية
صورة موضوعية


التموين: تخفيضات معرض «أهلًا رمضان» تتراوح من 20 لـ25% | فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 07 مارس 2022 - 09:31 ص

 

أكد المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن ارتفاع الأسعار ناتج عن ظرف طارئ على العالم كله، وأدى إلى تحريك الأسعار على العالم كله.

وأضاف "خليل"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي  إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن مصر تدار بقيادة حكيمة للغاية، ولم يحدث أي نقص في السلع، متابعًا: "السلع متوافرة، ومصر قادرة على تخطي هذه الآمنة".

وتابع: "لدينا مخزون استراتيجي آمن من كافة السلع.. وأقل سلعة لديها احتياطي استراتيجي لمدة 6 أشهر"، موجهًا حديثه للمواطنين: "لا داعي للتزاحم والتخزين، جميع السلع متوفرة، اشتري على قد احتياجاتك".

وكشف المهندس عبد المنعم خليل، عن أن تخفيضات معرض "أهلًا رمضان" هذا العام تتراوح من 20 لـ 25%، لافتًا إلى أن معرض أهلًا رمضان هذا العام هو النسخة السابعة له، وستختلف عن كل النسخ السابقة.

وأضاف "خليل"، أن الحملات مستمرة من جميع الجهات حاليًا لضبط أسعار السلع، متابعًا: "نقوم بحملات رقابية على كافة المنافذ السلعية".

واستكمل: "تحويل أي شخص لا يلتزم بالأسعار أو يستغل الأحداث إلى المحكمة الاقتصادية.. نحن نعمل على قدم وساق مع شكاوي المواطنين"،  متابعًا موجهًا حديثه لـ التجار: "أي تلاعب في الأسعار لن يمر بسلام "، مؤكدًا أنهم يقومون بدراسات استباقية لمعرفة احتياجات الأسواق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة