جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ الدقهلية يناقش اللائحة الجديدة للإعلانات وضوابط التعامل مع شركات الدعاية

حازم نصر

الإثنين، 07 مارس 2022 - 02:43 م

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين، اجتماعاً باللجنة العليا للإعلانات، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ، اللائحة الجديدة للإعلانات والأسعار الجديدة لكافة أنواع الإعلانات، ووجه بإعادة مراجعتها مرة أخرى مقارنة بالمحافظات الكبرى وتخفيض سعر الإعلان 20% عن هذه المحافظات.

كما استعرض "مختار"، النماذج الجديدة للإعلانات، ووجه بإعداد نماذج إضافية ومراعاة اختيار الأفضل من بينهم بما يعطي مظهر جمالي وحضاري للشوارع.

اقرأ أيضاً| «الري» تزيل 8 تعديات على نهر النيل في الدقهلية  

 وناقش المحافظ، الموضوعات المتعلقة بضوابط التعامل مع شركات الدعايه والاعلان ووجه بتذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب تلك الشركات لتشجعيهم علي استمرار العمل لتوفير فرص عمل وزيادة معدل الدخل وتشجيع الاستثمار.

وأكد "مختار"، أن الهدف من اللائحة الجديدة هو تعظيم ايرادات المحافظة من الاعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات بما لا يخل بالايرادات العامة للدولة.

كما أكد " المحافظ " علي أن الهدف من إقامة المحافظة للمشروعات الاستثمارية هو زيادة معدل الإيرادات لاستغلالها في مشروعات خدمية في القطاعات المختلفه .

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا للاعلانات  المهندسه سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان ،والمهندس زناتي السيد وكيل مديرية الطرق بالدقهليه ، واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق ، واللواء صبري عبده رئيس حي غرب و رحاب المزين رئيس مركز المنصوره ، والمحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، َ فكريه سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة والمحاسب وليد الشال مدير الحسابات بالمحافظة ، و رشا حسن مدير إدارة الاعلانات بالمحافظة ، والمهندس مجدي الشحات وكيل وزارة الري ، وياسر الغريب مدير إدارة  الشئون القانونيه بالمحافظة ، والمهندس مصطفي العراقي مدير الإدارة  الهندسيه بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعظيم موارد الدوله والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة ، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة