محمد الامين رئيس اتحاد كرة اليد
محمد الامين رئيس اتحاد كرة اليد


رئيس اتحاد اليد يشكر بطلات افريقيا.. ويؤكد ان الاصعب ينتظرهم في المونديال 

شريف حنفي

الإثنين، 07 مارس 2022 - 04:24 م

أكد الدكتور محمد الامين رئيس اتحاد كرة اليد علي سعادته ببنات مصر بطلات افريقيا  وأكد أن ما حدث ثمرة عمل جماعي في منظومة كرة اليد المصرية من الصغير الي الكبير وحرص علي توجيه الشكر للجميع علي هذا التتويج .

وأشار الي انه رغم تفوق بنات مصر افريقيا الا انه يحرص علي الواقعية في التخطيط للمستقبل او خلال منافساتهم القادمة في المونديال سواء منتخب ٢٠٠٤ المتوج بالكاس او منتخب الشبات مواليد ٢٠٠٢ وانه سيعمل مع مجلس الادارة علي ايجاد افضل خارطة طريق لاعداد بنات مصر لكاس العالم واشار الي انه هناك فارق كبير بين تفوق بناتنا الافريقي ومشوارهم ومستقبلهم في كاس العالم الذي يحتاج الي عمل كبير وجهد اكبر واعداد قوي خلال الفترة المقبلة .

وحرص رئيس الاتحاد علي تهنئة بطلات مصر وشكرهم وطالبهم بمزيد من العمل والكفاح خلال الفترة المقبلة من اجل مزيد من التالق واشار الي انه مع مجلس الادارة سيبحث افضل طريقة للاحتفال ببطلات افريقيا..

تجدر الاشارة الي ان بعثة بطلات افريقيا وصلت القاهرة مساء امس في ساعة متاخرة بعد ناجحهم في التتويج ببطولة افريقيا في نسختها ال١٧ التي اقيمت في غينيا خلال الفترة من ٢٦ فبراير وحتي ٤ من مارس الجاري .

حرص اعضاء مجلس الادارة علي استقبال اللاعبين في المطار بحفاوة كبيرة مع الاهالي وبعض الجماهير التي حرصت علي المباركة للمنتخب .

بنات مصر ملكات أفريقيا فى كرة اليد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة