صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 34 توك توك مخالف فى حملات مرورية بالشرقية

سناء عنان

الإثنين، 07 مارس 2022 - 05:05 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية الدور الذي تقوم به لجان إدارة المتابعة الميدانية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف على مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة أوجه القصور مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي هذا السياق أكد محافظ الشرقية على عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بالتنسيق والإشتراك  مع إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الإنضباط للشارع والقضاء على ظاهرة تزاحم مداخل وشوارع المدينة.

وصرح مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام إلى أنه بالإشتراك مع إدارة المرور تم تشكيل 4 لجان بمناطق ( الصاغة - ميدان التحرير - ميدان القومية - شارع طلبة عويضة ) بمدينة الزقازيق ، أسفرت عن ضبط 34 توك توك مخالف ، وتم التحفظ عليهم  بالإدارة العامة لمرور الشرقية لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط السائقين غيرالمتلزمين وإعادة الإنضباط للشارع وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

إقرأ أيضاً: وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد القافلة العلاجية بقرية كفر حافظ بأبوحماد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة