جانب من الحدث
جانب من الحدث


الحضرى يتابع لقاء الاسماعيلى وفاركو ضمن تكليفات كيروش قبل مباراتي السنغال

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 07 مارس 2022 - 05:53 م

تواجد عصام الحضري مدرب حراس مرمي منتخب مصر في ستاد الإسماعيلية لمتابعة مباراة الإسماعيلي وفاركو ضمن مواجهات الجولة الـ 12 للدوري المصري .

ويتابع الحضري مباراة الاسماعيلي وفاركو ضمن تكليفات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لجهازه المعاون .

ومن المقرر أن يحضر البرتغالي مباراة الزمالك والجونة المقرر لها مساء اليوم علي ملعب ستاد القاهرة .

وفي نفس السياق وجه البرتغالي كارلوس كيروش  رسالة الي لاعبو الفراعنة قبل أيام من معسكر المنتخب استعداداً لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

وقال كيروش خلال تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :" بالسلوك الصحيح الذى أظهرناه فقط من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصرى، والوصول لتوقعاتنا وأهدافنا ، يجب أن نكون متواضعين وفى قمة التركيز وملتزمين بالعمل الجاد فى كل لحظة من حياتنا، تلك هي الطريقة التي ستقودنا إلى قطر".

واضاف كيروش :  "أتمنى لكم جميعا الأفضل، ولكن لا تتساهلوا ولا تخطئوا واستغلوا هذا الوقت للتحضير، جاهزون؟.

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

ويتنافس 10 منتخبات إفريقية علي 5 مقاعد للقارة السمراء في العرس العالمي المنتظر إقامته في قطر .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام في وقت سابق بتعديل موعد مباريات المنتخبات عقب إعتراض أكثر من منتخب علي ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والعودة .

وجاءت المواعيد وأماكن المباريات كالتالي :

- مالي وتونس| الذهاب: الجمعة 25 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب 26 مارس   .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي .

-غانا ونيجيريا| الذهاب: الجمعة 25 في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب كيب كوست .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب MKO الوطني .

- مصر والسنغال| الذهاب: الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد القاهرة  .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب الأولمبي دي ديامنياديو.

- الكاميرون والجزائر| الذهاب: الجمعة 25 مارس في السابعة  مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب ديجابوما  .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي الملعب مصطفى تشاكر      .

- الكونغو الديمقراطية والمغرب| الذهاب: الجمعة 25 مارس في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الشهداء   .. الإياب: الثلاثاء 29 مارس  في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب مجمع محمد الخامس.

موعد مباراة مصر والسنغال بتصفيات مونديال 2022.. والقنوات الناقلة

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة