جانب من الحدث
جانب من الحدث


فيريرا يصل ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك والجونة

الخطيب جمال

الإثنين، 07 مارس 2022 - 07:49 م

وصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي برفقة معاونيه الأجانب لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد المدير الفني ومعاونيه برفقة أمير مرتضى المشرف على الكرة وأمير مرتضى وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة في مقصورة ستاد القاهرة.

ووصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة مساء اليوم، وكان في استقبال الجهاز الفني في مطار القاهرة باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول فيريرا ومعاونيه إلى مصر.

وسبق وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وكان فيريرا قرر ضم كل من روي أجوش مساعدا، وبيدرو بوكاش محلل الأداء، وأندري سوزا المعد بدني بخلاف تواجد كل من أسامة نبيه المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس في الجهاز المعاون.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن المدير الفني وقع على العقود لمدة موسم ونصف، وشدد على أن الإدارة تعاقدت مع أفضل مدرب لقيادة الفريق.

وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

رسالة خاصة من فيريرا فور وصوله إلى القاهرة لتدريب الزمالك


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة