الزمالك بدأ الاستعداد لمواجهة الوداد
الزمالك بدأ الاستعداد لمواجهة الوداد


النصر السعودى يدرس التراجع عن ضم «أبو جبل»

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 07 مارس 2022 - 07:51 م

كشف إسماعيل يوسف عضو الزمالك ومدير الكرة السابق بالنادى عن تلقيه اتصالات من إدارة القلعة البيضاء، للعودة إلى النادى مجددا، وتولى منصب رئيس قطاع الكرة .. ويتولى إسماعيل يوسف حاليا تدريب فريق زد، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية ، ضمن مجموعة القاهرة.


 وقال تيجانا الكرة المصرية وأحد أبرز نجوم جيل التسعينيات : «أنا حاليًا فى نادى زد، وأى شيء سيكون عن طريقه، وأنا تحت أمر القلعة البيضاء فى أى وقت»..وتابع : «عودة فيريرا فى هذا التوقيت مكسب كبير للزمالك، خاصة أنه يملك كل مقومات النجاح، وإعادة تصحيح المسار سواء فى الدورى المصرى أو دورى أبطال أفريقيا»..وأضاف: «الزمالك يسير بخطوات جيدة بشأن تجديد اللاعبين، وفيريرا مدرب عبقرى، ولا يصح الحديث عن سنه «75 عاما»، فهو مدير فنى جيد جدًا وصاحب شخصية قوية، ومحبوب من اللاعبين».


واختتم تصريحاته قائلا : «عملت مع فيريرا من قبل وهو يعرفنى وأعرفه جيدًا، وهو شخصية رائعة ومحترمة وليس متكبرًا».
 ومن جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك أنه تم الانتهاء من تجديد تعاقد طارق حامد لاعب الوسط، ليستمر مع الفريق الأبيض، خلال المرحلة المقبلة, وقال مرتضى منصور : «طارق حامد عاد للتدريبات من جديد، وأصبح تحت تصرف الجهاز الفني، وأشرف بن شرقى يقترب من تجديد تعاقده أيضًا»..وواصل: «لا توجد أزمات مع فيريرا مدرب الزمالك الجديد، ولم أتدخل فى الأمور الفنية للمدرب نهائيا، لست كارها للمدرب، ولكنى كنت غاضبًا فى بعض الأوقات»..وأضاف: «من يتحدث عن عامل السن لفيريرا «75 عامًا»، نحن لم نتعاقد معه للزواج، هو بروفيسور وصاحب خبرات كبيرة فى مجال التدريب».


وواصل مرتضى كلامه : «مثلما يريد الزمالك كل لاعب، فاللاعب أيضا فى حاجة للزمالك، ومحمود جنش أول العائدين للقلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته إلى فيوتشر».


وأتم: «عمر كمال عبد الواحد حصل على مقدم التعاقد أيضا، وننتظر عودة الحارس محمد صبحى أيضا، وستكون هناك صفقات كبيرة خلال الفترة القادمة، وأنا أدعم الأندية المصرية فى بطولات أفريقيا».


على جانب آخر كشفت الأخبار الواردة من السعودية عن توقيع الحارس أبوجبل للنصر السعودى وحصوله على مقدم وإجرائه الكشف بأحد فنادق القاهرة ، فى الوقت نفسه تدرس إدارة النصر حاليا التراجع عن إتمام صفقة حارس منتخب مصر والزمالك ..وينتهى عقد أبو جبل مع الزمالك، فى نهاية الموسم الجارى، ولم يتفق الطرفان حتى الآن على صيغة تجديد العقد..وعلمت» الأخبار « أن إدارة النصر تدرس طريقة فك الارتباط مع أبو جبل ماليا، مع توقيع اتفاقية ملزمة للطرفين بعدم التقدم بأى شكوى..وجاء القرار بعد الضغوط الجماهيرية التى طالبت الإدارة النصراوية بحارس أفضل، ودشنوا هاشتاجات عبر «تويتر» ترفض التعاقد مع حارس الزمالك وتطالب بحارس أكثر تميزًا..يشار إلى أن أبو جبل قدّم أداء استثنائيًا مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون، التى حصل فيها الفراعنة على المركز الثانى بعد الخسارة بركلات الترجيح من السنغال.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة