تعليم الإسماعيلية
تعليم الإسماعيلية


تكريم الطلاب المتميزين فى الأنشطة الرياضية بالإسماعيلية

محمد عبادي

الإثنين، 07 مارس 2022 - 08:39 م

قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الإثنين، بتكريم عدد من الطلاب الحاصلين علي  المراكز الأولي على مستوى الجمهورية في الأنشطة الرياضية. 

و ذلك بالقاعه الرئيسية بديوان المديرية بحضور أحمد ابو الدهب وكيل المديرية وسناء مشعال الموجه العام للتربية الرياضية. 

اقرأ أيضا| وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يستقبل بطلة العالم في Q Math

حيث كرم  وكيل الوزارة  35 طالب وطالبة حققوا نتائج متميزة منهم عدد 6 طلاب حصلوا على المركز اول جمهورية في عدد من الألعاب الفردية والجماعية وهي  سباحة و تنس طاوله  " فردى وجماعى "  وكاراتيه "  كاتا وكومتيه " و ملاكمه الي جانب العاب قوى " عدو و وثب طويل ". 

كما قام بتكريم توجيه التربيه الرياضيه لما بذلوه من مجهود للوصول الى هذا التفوق لأبناءنا الطلاب والطالبات  وذلك بحضور اولياء أمورهم الداعم الاول و الرئيسي لهم.
على جانب أخر وفي إطار جهود محافظة الإسماعيلية  في متابعة توافر السلع الاستراتيجية بالأسواق، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية في هذا الصدد، وكذا ما يتم تنفيذه من خطوات واستعدادات لاستقبال شهر رمضان المعظم. 

وتأكيداً علي محاربة الغش التجاري، والتأكد من سلامة المنتجات من اللحوم والاسماك المعروضة بالاسواق والمحلات و منافذ البيع المختلفة.

شنت مديريتي التموين والطب البيطري بالمحافظة، حملات مكثفة على عدد من المنافذ الغذائية والمخابز ومحلات الجزارة. 

تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، وتحت إشراف حامد ابراهيم وكيل وزارة التموين و دكتور حامد الأقنص وكيل وزارة الطب البيطري.

أسفرت عن تحرير 30 محضر متنوع بين البيع زيادة عن السعر المعلن و مخالفة الاشتراطات الصحية و حيازة لحوم و دواجن منتهية الصلاحية و مجهولة المصدر و ضبط 200 كجم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة