ضبط «عربات كارو» تلقي مخلفات ورتش بنهر الطريق «شمال الجيزة»
ضبط «عربات كارو» تلقي مخلفات ورتش بنهر الطريق «شمال الجيزة»


ضبط سيارة تلقي مخلفات ورتش بنهر الطريق «شمال الجيزة»

محمد وحيد- تامر الشاهد- إيهاب المليجي

الإثنين، 07 مارس 2022 - 10:21 م

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الميدانية علي مدار اليوم وضبط المركبات التي تلقي بالمخلفات بالطريق العام لما تسببه من أضرار بيئية تؤثر علي المظهر الحضاري للطرق والمحاور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لردعهم.

اقرأ أيضاً| الجيزة في 24 ساعة| كلبشة السيارات المخالفة بشارع الوحدة بالجيزة.. صور

وفي ذلك الإطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي شمال الجيزة ودوريات المتابعات الميدانية من ضبط سيارة تلقي مخلفات ورتش بنهر الطريق ومحملة بالمخلفات، حيث ألقت ببعض حمولتها بنهر الطريق وتناثر منها مخلفات بعدد من قطاعات الطريق أثناء سيرها، وذلك لعدم وجود غطاء أعلي المخلفات، الأمر الذي عكس مظهراً غير حضارى بمسار الطريق.

وقامت محافظة الجيزة فور رصد السيارة، من خلال المهندس عماد سامي مدير إدارة البيئة، بالتحفظ عليها بجراج حي شمال الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة مع القيام برفع المخلفات الناتجة عنها حفاظاً على كفاءة النظافة بالطريق. 

في ذات السياق شدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع هيئة النظافة وتنظيم دوريات ميدانية خاصة بالبؤر التى يتكرر إلقاء مخلفات الرتش بها لتحقيق الرقابة الصارمة وضبط السيارات التى تتخلص من مخلفات الرتش وتلقى بها بالمحاور والطرق. 

اقرأ أيضاً| متابعة أعمال تطوير شارع البحر الأعظم والميادين بالجيزة| صور

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن المحافظة تكثف من حملاتها اليومية على مستوي الأحياء والمراكز والمدن للحد من مخالفات إلقاء عربات الكارو المخلفات بالشوارع والطرق الرئيسية لما تسببه من مظهر غير حضاري.

مشيراً إلى أنه يتم تنظيم الأكمنه الثابتة والمتحركة لضبط المركبات التي تلقي مخلفات الرتش بنهر الطريق.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة