نوتنجهام
نوتنجهام


تعرف على منافس ليفربول في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد أنور

الإثنين، 07 مارس 2022 - 11:59 م

 

أكمل نوتنجهام فورست عقد المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على ضيفه هيديرسفيلد تاون 2 / 1، اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16.

وانضم نوتنجهام فورست إلى أندية كل من : "تشيلسي وميدلزبرة ومانشستر سيتي وليفربول وإيفرتون وكريستال بالاس وساوثهامبتون".

ومن المقرر أن يواجه نوتنجهام فورست فريق ليفربول في دور الثمانية، فيما أوقعت القرعة التي أقيمت الأسبوع الماضي تشيلسي في مواجهة ميدلزبرة ومانشستر سيتي مع ساوثهامبتون وكريستال بالاس مع إيفرتون.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق 6 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

ونجح محمد صلاح، في إعادة فريقه ليفربول إلى دائرة المنافسة بالدوري الإنجليزي بأهدافه وصناعته للأهداف لزملائه مما جعل البرتغالي دييجو جوتا والسنغالي ساديو ماني في صدارة ترتيب الهدافين في البريميرليج.

وواصل صلاح مسيرته المثالية في الدورى الإنجليزي هذا الموسم، وسيطر على قائمتي الأكثر إحرازًا للأهداف وصناعتها، حيث ينفرد بقمة الهدافين برصيد 19 هدفًا، فيما تمكن من صنع 10 أهداف.

ويملك الفرعون المصري، 8 أهداف في قائمة هدافي دورى أبطال أوروبا، يحتل بها المركز الثالث، خلف سباستيان هالير مهاجم أياكس (11)، وروبرت ليفاندوفيسكى هداف بايرن ميونخ (9).

ويستضيف ليفربول مساء غد الثلاثاء نظيره إنتر ميلان، على ملعب آنفيلد، في مواجهة قوية لحساب إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة