صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الأرصاد: سقوط أمطار على مناطق بالقاهرة والوجه البحري وسيناء |فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 08 مارس 2022 - 01:45 م

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، قائلة: “إننا نتأثر بإمتداد منخفض جوي مع كتل هوائية جنوبية شرقية، تعمل على ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. واليوم ترتفع درجات الحرارة عن أمس بحوالي من درجين إلى ثلاث درجات”.

اقرأ أيضا| الأرصاد: أمطار وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بداية من الخميس | فيديو

وأضافت “غانم”، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “صباحك مصرى” المذاع عبر فضائية “MBC مصر 2”، اليوم الثلاثاء، أن الطقس خلال فترة النهار يكون دافئ على المناطق الشمالية، مثل القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومع دخول فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضحت "عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية"، أن اليوم يوجد بعض الأتربة العالقة فى سماء القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحرى وشمال وجنوب الصعيد، ومع تقدم الساعات سيكون هناك فرصًا لسقوط الأمطار بدأت الأن، وستكون ما بين خفيفة إلى المتوسطة على مناطق من محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وأفادت "غانم" أن اليوم سيشهد فرصًا لسقوط الأمطار على بعض المناطق من جنوب الوجه البحري، وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء، وستمتد لتكون خفيفة لبعض المناطق من القاهرة الكبرى مساء اليوم، لافتة إلى أنه غدًا الأربعاء ستشهد البلاد انخفاض درجتين في درجات الحرارة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة