محافظ الشرقية يؤدى واجب العزاء
محافظ الشرقية يؤدى واجب العزاء


سقط عليهم سور مصنع.. محافظ الشرقية يؤدى واجب العزاء لأسر ضحايا «طاروط»

سناء عنان

الثلاثاء، 08 مارس 2022 - 07:44 م

أدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا قرية طاروط بمركز الزقازيق والذين لقوا مصرعهم أثناء عملهم أثر انهيار سور شركة تحت  الإنشاء بمدينة العاشر من رمضان عليهم ، وهم :   أسامة السيد فؤاد  35 عام وشقيقه     السيد السيد فؤاد 32 عام و علي جمال الدين محمد 37 عام و عبد الحميد رجب عرفة 22 عام.

إقرأ أيضاً«حياة كريمة» تواصل فعالياتها الثقافية في قرى مركز الحسينية بالشرقية  

و قدم المحافظ واجب العزاء لأسر وأهالي المتوفين ، معرباً عن بالغ حزنه لمصابهم الأليم ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان.

و رافق المحافظ في تأدية واجب العزاء  سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة و المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد و  نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

ومن جانبهم قدم أهالي الضحايا الشكر لمحافظ الشرقية لحرصه على المشاركة في تقديم واجب العزاء و المواساه لهم بقريتهم طاروط في مصابهم الأليم.


و كان اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية  تلقى بلاغاً يوم الأحد الماضي يفيد انهيار سور شركة على عدد من العمال بمدينة العاشر من رمضان واسفر ذلك عن مصرع 4 عمال وإصابة زميلهم الخامس.

و انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على نقل الجثث والمصابين. بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بلبيس المركزى.

وتوصلت التحريات إلى أن الضحايا والمصاب عمال معمار واثناء عملهم في شركه تحت الانشاء بطريق بدر الروبيكى العاشر من رمضان انهار عليهم سور الشركه فأودى بحياة 4 منهم وأصيب آخر  باصابات خطيرة.

و تم اخطار النيابه العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب ألشرقية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة