صورة موضوعية
صورة موضوعية


غلق 7 عيادات طبية تدار بدون ترخيص بإيتاي البارود بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 12:03 م

قامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك ومراقبة الأغذية والرقابة على المبيدات والمخصبات بمديرية الزراعة وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بحملة مكبرة  بمركز إيتاي البارود. 

أسفرت عن  ضبط  ٧ عيادات مختلفة التخصصات تدار بدون ترخيص تم غلقها و ٤ عيادات بها بعض الملاحظات البسيطة، وتم التنبيه بتلافي تلك الملاحظات ومعاودة المرور مرة أخرى للتأكد من تلافي كافة الملاحظات.
 
كما تم  تحرير ٨ محاضر لمحلات تجاريه لعدم الاعلان عن الأسعار وعدم وجود بطاقة ضريبية أو سجل تجاري، وتحرير ٤ محاضر لمخابز سياحية لعدم الإلتزام بالإعلان عن الأسعار وعدم وجود بطاقة ضريبية وسجل تجاري ورخصة، كما تم  ضبط  ٤ محلات تقوم بالاتجار في المبيدات والأسمدة الزراعية بدون ترخيص وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وبالمرور  على  ١٠ منشآت غذائية تم تحرير  ١٨ محضر جنح صحية ما بين عدم حمل شهادة صحية، وكذا عدم مراعاة الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في محلات تداول الأغذية. 

كما تم تحرير ٤ مخاطبات للوحدة المحلية بشأن ٤ منشآت غذائية وسوبر ماركت لعدم حصولهم على ترخيص من الجهات المختصة. 

هذا وشدد محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسواق مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 

اقرأ أيضا:  ضبط 10 أطنان أرز تم تجميعه بغرض الاحتكار خلال حملات بالبحيرة 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة