موسيماني
موسيماني


التجديد لموسيماني كله خسائر لخماسي الأهلي

محمد السيد

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 02:26 م

أعلن النادي الأهلي تجديد عقد مديره الفني بيتسو موسيماني، بعد ساعات من فوز الفريق الأحمر على بيراميدز 3-0 في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

ويعد التجديد لموسيماني بمثابة البشرى غير السارة لعدد من اللاعبين المنتمين للنادي سواء داخل الفريق أو من المعارين.

ويعد الثنائي حسام حسن ومحمد محمود أبرز العناصر المتواجدة في الفريق التي يعني التجديد لموسيماني مزيدا من المتاعب بالنسبة لهما في ظل عدم اعتماد الجنوب أفريقي عليهما .

ويعد السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي والمعار للدوري الفرنسي، أول ضحايا موسيماني في الفريق الأحمر، حيث طلب موسيماني رحيل بادجي بعد توليه الإدارة الفنية بشهور قليلة.

وخرج محمود كهربا على سبيل الاعارة من الأهلي إلي هاتاي سبور التركي، بسب أزماته المتكررة مع موسيماني، والذي طلب رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتعد فرص عودته صعبة للغاية حتى لو تألق مع فريقه في ظل وجود بند بعقده يمنح النادي التركي حق شراءه مباشرة.

ويعد والتر بواليا المعار من الأهلي أيضا من الأسماء التي يصعب عودتها بالرغم من التعاقد معه بناء على طلب موسيماني، ولكن بسبب سوء أداء اللاعب خلال المباريات، وعدم تسجيله الاهداف مع الفريق الأحمر طلب رحيله وسيكون تواجده مع موسيماني صعبا للغاية.

وقال الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي "انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمة للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين (إضافة) للموسم الحالي".

وأكد "وقع المدير الفنى للأهلى ومعاونيه على العقود الجديدة، لإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية".

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، عقب الفوز على بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

تفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي.. زيادة فورية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة