محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


تحرير محاضر فورية لتجار قاموا بإخفاء سلع غذائية بشبين القناطر بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 09 مارس 2022 - 10:11 م

وجه المحاسب خالد حامد العرفى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، بشن حملات مكبرة على الأسواق وذلك لحماية جمهورالمستهلكين، وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع ورفع الأسعار.

اقرا ايضا|أول قرار لمحافظ القليوبية لإحكام السيطرة على الأسواق ومواجهة جشع التجار

و تم  تنفيذ حملة مكبرة على الأسواق بمركز ومدينة شبين القناطر بالاشتراك مع إدارة التموين وإدارة الطب البيطرى  والإدارة الصحية قسم مراقبة الأغذية بشبين القناطر، وأسفرت الحملة عن تحرير 11 محضر مخالفة و 4 محاضر جنح حيال المخالفين.

وفي سياق آخر، تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، المرحلة الثانية لمشروع القومي تطوير الطريق الدائري، وإزالة المباني المخالفة، التي تعوق عملية التطوير.

وفي هذا الإطار، قام اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بتفقد مشروع استكمال تغطية الترعة البولاقية بطول ٢٦٠ متر، منحة من GIZ بهدف استغلالها كمنطقه ترفيهية خضراء لخدمة سكان المنطقة بتكلفة ١١مليون جنيه.

واختتم المحافظ الجولة بمتابعة إزالة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري  بمدن ( الخصوص و الخانكة وقليوب ) ، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة، بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات، كما وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات وعربات النقل لإزالة مخلفات هدم المباني أولا بأول .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة