صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مشادة عنيفة بين ثنائي سان جيرمان في غرف الملابس بعد الهزيمة من الريال

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 10 مارس 2022 - 10:57 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مشاجرة قوية بين ثنائي البرازيلي نيمار والإيطالي دوناروما باريس سان جيرمان عقب توديع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام  ريال مدريد الإسباني .

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن غرفة ملابس فريق باريس سان جيرمان شهدت نقاش قوي بين الثنائي ووصل إلى مشادة عنيفة وحاولا الاعتداء على بعضهما البعض بالأيدي قبل أن يتم انهاء الأمر من جانب باقي أفراد الفريق .

وأضافت :" اتهم نيمار زميله دوناروما بأنه السبب في الهزيمة قبل أن يفوم الأخير باتأكيد علي أن نيمار السبب في هدف الريال الثاني بسبب فقدانه للكرة ".

وتمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزًا مثيرًا على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد الدولي الفرنسي كريم بنزيما ريال مدريد إلى التأهل إلى ربع النهائي بعد أن


قلب الطاولة على باريس سان جيرمان الفرنسي وحول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بنتيجة 3-1.

وحقق مهاجم ريال مدريد، رقما تاريخيًا بعدما أصبح أكبر لاعب يسجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا متفوقا على مواطنه أوليفيه جيرو والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وكتبت الشبكة المهتمة بالإحصائيات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كريم بنزيما (34 عاما و80 يوما) تفوق على جيرو (34 عاما و63 يوما)، وكريستيانو رونالدو (34 عاما و35 يوما).

وكان كيليان مبابي افتتح التسجيل للنادي الباريسي في الدقيقة 40، من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طويلة من نيمار إلى مبابي المنطلق من وسط الملعب وسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة للحارس كوروتوا إلى داخل الشباك.

وسجل كريم بنزيما هدف التعادل للريال في الدقيقة 62، من خطأ فادح من الحارس دوناروما بعد أن تباطئ في تمرير الكرة ليضغط بنزيما عليه وتصل الكرة إلى فينيسيوس الذي مررها إلى بنزيما ليضعها إلى داخل الشباك.

وأحرز بنزيما الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 75، من تمريرة سحرية من مودريتش وضعت بنزيما منفردا بالمرمى وسدد كرة قوية لتسكن الكرة شباك الحارس دوناروما.

وعزز بنزيما تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث في الدقيقة 77، من خطأ من المدافع ماركينيوس في تمرير الكرة لتتهيأ أمام بنزيما على حدود المنطقة وسددها مباشرة إلى داخل الشباك.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" بفرنسا، بفوز سان جيرمان بهدف قاتل للنجم كيليان مبابي في الدقيقة 91.

تقرير: الخليفي أصيب بنوبة غضب وتهجم على الحكام بعد إقصاء سان جيرمان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة