الخليفي وبوتشيتينو
الخليفي وبوتشيتينو


سلوك عدواني.. تقرير حكم مباراة باريس ومدريد يدين الخليفي وبوتشيتينو

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 10 مارس 2022 - 12:04 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقرير حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان والتي أقيمت مساء أمس بدوري أبطال اوروبا .

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن الهولندي داني ماكيلي حكم المباراة أدان فيه تقريره تصرفات القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي عقب المباراة .

وقال الصحيفة  تقرير الحكم كتب خلاله : "أظهر الرئيس والمدير الفني لباريس سان جيرمان سلوكًا عدوانيًا وحاولا دخول غرفة خلع الملابس للحكام للتعدي على أحد الحكام المساعدين وعندما طلب الحكم منهم المغادرة أغلقوا الباب وعمد الرئيس كسر راية الحكم المساعد".

.وكان تقارير قد كشفت عن قيام ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  بالهجوم على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام ريال مدريد بعد إقصاء النادي الفرنسي من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الخليفي غادر مكانه في المقصورة الرئيسية بعد انتهاء اللقاء، ونزل إلى غرفة الحكام، وتحدث معهم بشكل سيئ، ووبخهم على أمور لم تعجبه في المباراة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "ناصر الخليفي تسبب في استياء مسئولي ريال مدريد، وكان من الصعب إخراجه من غرفة الحكام، وترك صورة محرجة".

كما أشارت قناة "موفيستار" الإسبانية، إلى أن الخليفي أصيب بنوبة غضب عقب انتهاء المباراة، موضحة أنه حاول اقتحام غرفة الحكام.

وأضافت أن الخليفي حاول معرفة ماذا كان يفعل الحكام بشأن اللعبة الخاصة بالهدف الأول لريال مدريد في المباراة، لاقتناعه بوجود خطأ من قبل كريم بنزيما ضد جيانلويجي دوناروما حارس الفريق الباريسي.

وقلب نادي ريال مدريد الإسباني الطاولة على باريس سان جيرمان الفرنسي وحول تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد كريم بنزيما ريال مدريد إلى التأهل إلى ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وإقصاء باريس سان جيرمان من البطولة الأوروبية.

مشادة عنيفة بين ثنائي سان جيرمان في غرف الملابس بعد الهزيمة من الريال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة